فوجئت زوجة بريطانية بخيانة زوجها بعد 3 أعوام من الزواج، وذلك إثر قيامه بنشر مجموعة صور من حفل زفافه عبر حسابه على فيس بوك.

 ونقلت صحيفة "ميرور" عن الزوجة المخدوعة ليز لينام قولها إنها أُصيبت بصدمة كبيرة بعد مشاهدة الصور بشكل واضح وصريح عبر موقع للتواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن حفل زفاف زوجها الجديد أُقيم على الشاطئ نفسه الذي أمضيا فيه شهر العسل قبل 3 سنوات.

 وأضافت ليمان أنها اتصلت بزوجها لمواجهته بشأن حقيقة زواجه، لكنه نفى الأمر، مشيرةً إلى أنها فقدت ثقتها بجميع الأشخاص في حياتها.

 وقالت "ميرور" إن الزوجة المخدوعة البالغة من العمر 37 عاماً بحثت عبر فيس بوك عن الصور بعد تلقيها اتصالاً من والدة زوجها التي عبّرت عن أسفها بسبب زواج ابنها بفتاة أخرى، موضحة أن الزوجة قررت عدم التحدث مع زوجها مجدداً على أن تباشر معاملات الطلاق قريباً.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-16
  • 8930
  • من الأرشيف

اكتشفت زواج زوجها بأخرى عن طريق "فيس بوك"

فوجئت زوجة بريطانية بخيانة زوجها بعد 3 أعوام من الزواج، وذلك إثر قيامه بنشر مجموعة صور من حفل زفافه عبر حسابه على فيس بوك.  ونقلت صحيفة "ميرور" عن الزوجة المخدوعة ليز لينام قولها إنها أُصيبت بصدمة كبيرة بعد مشاهدة الصور بشكل واضح وصريح عبر موقع للتواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أن حفل زفاف زوجها الجديد أُقيم على الشاطئ نفسه الذي أمضيا فيه شهر العسل قبل 3 سنوات.  وأضافت ليمان أنها اتصلت بزوجها لمواجهته بشأن حقيقة زواجه، لكنه نفى الأمر، مشيرةً إلى أنها فقدت ثقتها بجميع الأشخاص في حياتها.  وقالت "ميرور" إن الزوجة المخدوعة البالغة من العمر 37 عاماً بحثت عبر فيس بوك عن الصور بعد تلقيها اتصالاً من والدة زوجها التي عبّرت عن أسفها بسبب زواج ابنها بفتاة أخرى، موضحة أن الزوجة قررت عدم التحدث مع زوجها مجدداً على أن تباشر معاملات الطلاق قريباً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة