ما زالت ميا خليفة تحتل المواقع الالكترونية بأخبارها، وآخرها نيّتها زيارة اسرائيل بدعوة من وزير الاقتصاد الاسرائيلي الذي سبق أن غازلها علنًا.

جنسية ميا لاقت اهتمامًا كبيرًا وكلّ ما تمّ تداوله يؤكد أنها لبنانية، ولكن بعد التدقيق والبحث، تبيّن في البداية أنها هندية.

في السياق ذاته، تبيّن أن موقع “PornHub” الذي توج ميا خليفة النجمة الاباحية الاولى مملوك من موقع “MindGeek” الذي يملكه شخص سوري يدعى فراس أنطون.

لبنانية أميركية، هندية، أو إسرائيلية مهما كانت الجنسية.. يبقى الاهم معرفة ما الهدف من وراءها ومن التسويق لها؟ ومن المستفيد من إقحام اسم لبنان؟

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-20
  • 11042
  • من الأرشيف

ما علاقة ميا خليفة بـ “إسرائيل”..؟!

ما زالت ميا خليفة تحتل المواقع الالكترونية بأخبارها، وآخرها نيّتها زيارة اسرائيل بدعوة من وزير الاقتصاد الاسرائيلي الذي سبق أن غازلها علنًا. جنسية ميا لاقت اهتمامًا كبيرًا وكلّ ما تمّ تداوله يؤكد أنها لبنانية، ولكن بعد التدقيق والبحث، تبيّن في البداية أنها هندية. في السياق ذاته، تبيّن أن موقع “PornHub” الذي توج ميا خليفة النجمة الاباحية الاولى مملوك من موقع “MindGeek” الذي يملكه شخص سوري يدعى فراس أنطون. لبنانية أميركية، هندية، أو إسرائيلية مهما كانت الجنسية.. يبقى الاهم معرفة ما الهدف من وراءها ومن التسويق لها؟ ومن المستفيد من إقحام اسم لبنان؟  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة