انتخب المؤتمر العام السادس والعشرون للاتحاد العام لنقابات العمال في ختام أعماله أعضاء مكتبه التنفيذي وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش.

وانتخب جمال القادري رئيسا للاتحاد وابراهيم عبيدو نائبا له وضم المكتب التنفيذي إضافة للرئيس ونائبه كلا من عمر حورية وبشير حلبوني وحيدر علي حسن ومحمد القلعاني وانعام المصري وعبد القادر نحاس ومحمد خير كمال وبرهان عبد الوهاب بينما انتخب كل من ايهم جرادة وفاطمة رضوان وزياد مريود للجنة الرقابة والتفتيش.

وأكد القادري في تصريح صحفي عقب الانتخابات أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب من الجميع جهدا مضاعفا لمواجهة الضغوطات التي تتعرض لها سورية من مختلف النواحي داعيا الطبقة العاملة إلى مواصلة عملها ونضالها لحماية مقدراتها ومنشآتها الاقتصادية والدفاع عن مصالحها وتأمين متطلبات المواطن نظرا للظروف الصعبة التي تواجه بلدنا في ظل العقوبات والحصار الاقتصادي الجائر عليها.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-19
  • 9113
  • من الأرشيف

جمال القادري رئيساً لاتحاد نقابات العمال السوريين

انتخب المؤتمر العام السادس والعشرون للاتحاد العام لنقابات العمال في ختام أعماله أعضاء مكتبه التنفيذي وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش. وانتخب جمال القادري رئيسا للاتحاد وابراهيم عبيدو نائبا له وضم المكتب التنفيذي إضافة للرئيس ونائبه كلا من عمر حورية وبشير حلبوني وحيدر علي حسن ومحمد القلعاني وانعام المصري وعبد القادر نحاس ومحمد خير كمال وبرهان عبد الوهاب بينما انتخب كل من ايهم جرادة وفاطمة رضوان وزياد مريود للجنة الرقابة والتفتيش. وأكد القادري في تصريح صحفي عقب الانتخابات أهمية المرحلة الحالية التي تتطلب من الجميع جهدا مضاعفا لمواجهة الضغوطات التي تتعرض لها سورية من مختلف النواحي داعيا الطبقة العاملة إلى مواصلة عملها ونضالها لحماية مقدراتها ومنشآتها الاقتصادية والدفاع عن مصالحها وتأمين متطلبات المواطن نظرا للظروف الصعبة التي تواجه بلدنا في ظل العقوبات والحصار الاقتصادي الجائر عليها.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة