أنهكتكم مختلف الحميات التي تعدكم بالتخلّص من الدهون المتراكمة والعنيدة بدون أي نتيجة تذكر؟ لا تعب بعد الآن، مع هذه الوصفة السهلة والفعالة في القضاء على الدهون الصعبة في الجسم.

إنها خلطة الليمون والكمون للتنحيف! ففي حين أنّ الليمون عنصر غذائي أساسي لا يتجزأ عن وصفاتنا اليوميّة ولا حاجة للإسترسال في فوائده العديدة، سيكمن مفتاح رشاقتكم في فوائد بذور الكمّون.

فتركيبتها الغذائيّة تمنع بشكل كبير تخزين الشحوم في الجسم كما أنّها تسرّع بشكل ملحوظ عمليّة الأيض، أي حرق الدهون.

- المكوّنات:

ملعقة صغيرة من بذور الكمون

كوب من الماء

حبّة ليمون متوسّطة الحجم

- طريقة التحضير:

غلي مقدار المياه المذكور ثمّ إضافة إليه الكمّون وتحريك المزيج جيّداً.

إطفاء النار وإضافة الليمون بعد تقطيعه كما هو، بقشوره وبذوره إلى شرائح صغيرة وترك الخليط كي يرتاح لمدّة 8 ساعات ثمّ تصفيته جيداً.

- التعليمات:

لنتيجة أفضل، ينصح بشرب مقدار كوب من الكميّة المحضّرة يومياً صباحاً على الريق، واعتماد معه نظاماً غذائياً معتدلاً مؤلفّاً من 5 وجبات يومياً. تجدر الإشارة إلى أنّكم ستلاحظون النتائج منذ الأسبوع الأوّل.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-16
  • 8971
  • من الأرشيف

اخسروا 5 كيلو في أسبوع بعد تناول هذه الوصفة "على الريق"!

أنهكتكم مختلف الحميات التي تعدكم بالتخلّص من الدهون المتراكمة والعنيدة بدون أي نتيجة تذكر؟ لا تعب بعد الآن، مع هذه الوصفة السهلة والفعالة في القضاء على الدهون الصعبة في الجسم. إنها خلطة الليمون والكمون للتنحيف! ففي حين أنّ الليمون عنصر غذائي أساسي لا يتجزأ عن وصفاتنا اليوميّة ولا حاجة للإسترسال في فوائده العديدة، سيكمن مفتاح رشاقتكم في فوائد بذور الكمّون. فتركيبتها الغذائيّة تمنع بشكل كبير تخزين الشحوم في الجسم كما أنّها تسرّع بشكل ملحوظ عمليّة الأيض، أي حرق الدهون. - المكوّنات: ملعقة صغيرة من بذور الكمون كوب من الماء حبّة ليمون متوسّطة الحجم - طريقة التحضير: غلي مقدار المياه المذكور ثمّ إضافة إليه الكمّون وتحريك المزيج جيّداً. إطفاء النار وإضافة الليمون بعد تقطيعه كما هو، بقشوره وبذوره إلى شرائح صغيرة وترك الخليط كي يرتاح لمدّة 8 ساعات ثمّ تصفيته جيداً. - التعليمات: لنتيجة أفضل، ينصح بشرب مقدار كوب من الكميّة المحضّرة يومياً صباحاً على الريق، واعتماد معه نظاماً غذائياً معتدلاً مؤلفّاً من 5 وجبات يومياً. تجدر الإشارة إلى أنّكم ستلاحظون النتائج منذ الأسبوع الأوّل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة