أعلن الشيخ نعيم الكعود شيخ عشيرة البونمر في محافظة الأنبار، إن عشيرته توصلت لمعرفة أكثر من ١٠٠ عنصر من تنظيم داعش الإرهابي كانوا وراء تنفيذ جرائم القتل وإعدام المئات من عشيرته.

وأكّد الكعود في حديث صحافي بأنه "تمّت معرفة أسمائهم وأين هم الآن وقد قطعنا طريق الهروب من المحافظة عليهم، بعد أن وصلهم خبر استعدادنا لمقاضاتهم عشائرياً، وإننا لن نقبل ديّة مغدورينا إلا بالدم وتنفيذ شريعة العين بالعين؛ وهؤلاء لا حرمة لهم لأنهم استباحوا الحرمات".

وأضاف أن "أسماء عناصر داعش ومن تورط وساعدهم في الأنبار سنكشفها للقوات الأمنية وسنقدم المعلومات الكاملة ضد كل إرهابي ومجرم وسنلاحقهم أيضا عشائرياً حتى وإن هربوا إلى مناطق أخرى".

وكان الكعود قد ذكر في وقت سابق أن عصابات داعش الإرهابية قد قتلت أكثر من ٥٠٠ بريء من أفراد عشيرته.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-15
  • 10884
  • من الأرشيف

"البونمر" تثأر من "داعش"

أعلن الشيخ نعيم الكعود شيخ عشيرة البونمر في محافظة الأنبار، إن عشيرته توصلت لمعرفة أكثر من ١٠٠ عنصر من تنظيم داعش الإرهابي كانوا وراء تنفيذ جرائم القتل وإعدام المئات من عشيرته. وأكّد الكعود في حديث صحافي بأنه "تمّت معرفة أسمائهم وأين هم الآن وقد قطعنا طريق الهروب من المحافظة عليهم، بعد أن وصلهم خبر استعدادنا لمقاضاتهم عشائرياً، وإننا لن نقبل ديّة مغدورينا إلا بالدم وتنفيذ شريعة العين بالعين؛ وهؤلاء لا حرمة لهم لأنهم استباحوا الحرمات". وأضاف أن "أسماء عناصر داعش ومن تورط وساعدهم في الأنبار سنكشفها للقوات الأمنية وسنقدم المعلومات الكاملة ضد كل إرهابي ومجرم وسنلاحقهم أيضا عشائرياً حتى وإن هربوا إلى مناطق أخرى". وكان الكعود قد ذكر في وقت سابق أن عصابات داعش الإرهابية قد قتلت أكثر من ٥٠٠ بريء من أفراد عشيرته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة