أكد عضو الائتلاف الوطني السوري عبدالباسط سيدا في حديث لصحيفة "عكاظ" السعودية أن "أولوية عمل الائتلاف السوري بعد انتخاب رئيس ونواب جدد هي ترتيب البيت السوري الداخلي استعدادا لمواجهة التحديات القائمة ، مضيفاً إن "الائتلاف كان يعاني وما زال من بعض الخلافات بين مختلف الكتل السياسية التي يتشكل منها"، موضحاً أن "الاختلاف يعتبر ظاهرة طبيعية ولكن بالنسبة إلى الحالة السورية ليس من المعقول أن تستهلك الخلافات كل الطاقات والجهود في حين أن التحديات التي نواجهها مصيرية".

وحول انتخاب خالد خوجة ذي الأصول التركية رئيسا للائتلاف أضاف "خالد خوجة هو سوري ووفي لبلده سوريا وأصوله تركية والمسألة معروفة للجميع"،.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-06
  • 11139
  • من الأرشيف

عبد الباسط سيدا: خالد خوجة هو سوري وأصوله تركية والمسألة معروفة للجميع

أكد عضو الائتلاف الوطني السوري عبدالباسط سيدا في حديث لصحيفة "عكاظ" السعودية أن "أولوية عمل الائتلاف السوري بعد انتخاب رئيس ونواب جدد هي ترتيب البيت السوري الداخلي استعدادا لمواجهة التحديات القائمة ، مضيفاً إن "الائتلاف كان يعاني وما زال من بعض الخلافات بين مختلف الكتل السياسية التي يتشكل منها"، موضحاً أن "الاختلاف يعتبر ظاهرة طبيعية ولكن بالنسبة إلى الحالة السورية ليس من المعقول أن تستهلك الخلافات كل الطاقات والجهود في حين أن التحديات التي نواجهها مصيرية". وحول انتخاب خالد خوجة ذي الأصول التركية رئيسا للائتلاف أضاف "خالد خوجة هو سوري ووفي لبلده سوريا وأصوله تركية والمسألة معروفة للجميع"،.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة