انتقدت هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي  تصريحات رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الجديد خالد الخوجا، معتبرو أنها "غير سياسية بامتياز" .

وكتب رئيس مكتب الإعلام في هيئة التنسيق منذر خدام في تدوينة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنه «بعد أن استمعت إلى تصريحات رئيس الائتلاف الجديد خالد خوجا غير السياسية بامتياز والذي لا يزال يردد العبارات الخشبية ذاتها.. وتسيطر عليه الرغبوية إلى حد الأوهام وكأن شيئاً لم يتغير بعد أربع سنوات من الأزمة السورية".

وأضاف "أقول كما كنت أقول دائماً: إن الائتلاف ليس سوى واجهة لأجندات دولية إقليمية لا تعنيها مصالح الشعب السوري من قريب ولا من بعيد، بل ساهمت في تدمير سورية وشعبها من خلال دعمها المستمر للقوى الإرهابية".

وتابع خدام "إن تدخله المفاجئ وغير المتوقع على مسار الإعداد للقاء الوطني في القاهرة كان بدفع من هذه الدول من أجل إفشال اللقاء أو العمل على جره إلى مواقفه.. فهل من متعظ؟".

والاثنين الماضي، انتخبت الهيئة العامة للائتلاف في اسطنبول التركية خالد خوجا المقرب من تركيا و«الإخوان المسلمين» رئيساً له. وبعد ساعات قليلة على انتخابه عقد خوجا مؤتمراً صحفياً أعلن فيه رفضه لأي حوار مع «النظام» في موسكو.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-06
  • 12176
  • من الأرشيف

هيئة التنسيق .. تنتقد الخوجا لرفضه الحوار مع النظام وتصف تصريحاته بالـ"غير سياسية"

انتقدت هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي  تصريحات رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية الجديد خالد الخوجا، معتبرو أنها "غير سياسية بامتياز" . وكتب رئيس مكتب الإعلام في هيئة التنسيق منذر خدام في تدوينة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنه «بعد أن استمعت إلى تصريحات رئيس الائتلاف الجديد خالد خوجا غير السياسية بامتياز والذي لا يزال يردد العبارات الخشبية ذاتها.. وتسيطر عليه الرغبوية إلى حد الأوهام وكأن شيئاً لم يتغير بعد أربع سنوات من الأزمة السورية". وأضاف "أقول كما كنت أقول دائماً: إن الائتلاف ليس سوى واجهة لأجندات دولية إقليمية لا تعنيها مصالح الشعب السوري من قريب ولا من بعيد، بل ساهمت في تدمير سورية وشعبها من خلال دعمها المستمر للقوى الإرهابية". وتابع خدام "إن تدخله المفاجئ وغير المتوقع على مسار الإعداد للقاء الوطني في القاهرة كان بدفع من هذه الدول من أجل إفشال اللقاء أو العمل على جره إلى مواقفه.. فهل من متعظ؟". والاثنين الماضي، انتخبت الهيئة العامة للائتلاف في اسطنبول التركية خالد خوجا المقرب من تركيا و«الإخوان المسلمين» رئيساً له. وبعد ساعات قليلة على انتخابه عقد خوجا مؤتمراً صحفياً أعلن فيه رفضه لأي حوار مع «النظام» في موسكو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة