حطّم الشاب محمد خورشيد الرقم القياسي للطباعة الآلية باستخدام أنفه بعد أن طبع بنجاحٍ 103 كلمة على الكمبيوتر في 47.44 ثانية فقط.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أنّ الشاب الهندي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً قد حقّق رقماً قياسياً جديداً مستخدماً أنفه للطباعة مع يديه خلف ظهره واستطاع أن يكتب الجملة التالية باللغة الإنكليزية : "غينيس للأرقام القياسية تحدتني لكتابة هذه الجملة باستخدام أنفي وبأسرع وقتٍ ممكن".

وهذا هو الرقم القياسي الثاني الذي يحقّقه محمد بعد أن نجح بطبع أحرف الأبجدية باللغة الإنكليزية في 3.43 ثانية. أمّا في تحديه الأخير فحطّم الرقم القياسي السابق (دقيقة و33 ثانية) في دبي عام 2008. وعن الخدعة التي يستخدمها، قال محمد إنه يُغمض عيناً واحدة لتحديد مكان الأحرف أثناء الطباعة.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-30
  • 10387
  • من الأرشيف

حطّم الرقم القياسي للطباعة بالأنف!

حطّم الشاب محمد خورشيد الرقم القياسي للطباعة الآلية باستخدام أنفه بعد أن طبع بنجاحٍ 103 كلمة على الكمبيوتر في 47.44 ثانية فقط. وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أنّ الشاب الهندي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً قد حقّق رقماً قياسياً جديداً مستخدماً أنفه للطباعة مع يديه خلف ظهره واستطاع أن يكتب الجملة التالية باللغة الإنكليزية : "غينيس للأرقام القياسية تحدتني لكتابة هذه الجملة باستخدام أنفي وبأسرع وقتٍ ممكن". وهذا هو الرقم القياسي الثاني الذي يحقّقه محمد بعد أن نجح بطبع أحرف الأبجدية باللغة الإنكليزية في 3.43 ثانية. أمّا في تحديه الأخير فحطّم الرقم القياسي السابق (دقيقة و33 ثانية) في دبي عام 2008. وعن الخدعة التي يستخدمها، قال محمد إنه يُغمض عيناً واحدة لتحديد مكان الأحرف أثناء الطباعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة