أفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن اقتحام رجل أميركي لمنزل امرأة رفضت محاولاته للتقرب منها عبر حسابها في "facebook"، مشيرةً الى أنه عمد إلى إحراق غرفة نومها، بعدما طلبت منه التوقف عن نشر التعليقات على صورها في الموقع.

ونقلت الصحيفة عن قائد شرطة ولاية كنتاكي روبرت وارفيل، أن هذا الأمر هو أحد المواقف المأساوية التي يجد فيها أحد الضحايا نفسه دون مأوى، والسبب أمر تافه للغاية، لافتاً الى أن نشر غراهام تعليقات غير مرغوبة من قبل المرأة على حسابها في "facebook"، وطلبت منه إزالتها والتوقف عن مضايقتها، فكان رده بالاعتداء على منزلها.

وأشارت شقيقة المرأة إلى أن زوجها شاهد الحريق، وحاولا الدخول إلى المنزل، إلا أن النيران كانت كثيفة ومنعتهما من ذلك، ولم يكن هناك ما يمكنهما فعله لإنقاذ المنزل، وأضافت أن شقيقتها لم تكن مهتمة بأي علاقة جديدة، وكانت ترغب بالبقاء مع طفلها.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-12-28
  • 10111
  • من الأرشيف

رفضت اضافته على "فيسبوك"..فاحرق منزلها!

أفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن اقتحام رجل أميركي لمنزل امرأة رفضت محاولاته للتقرب منها عبر حسابها في "facebook"، مشيرةً الى أنه عمد إلى إحراق غرفة نومها، بعدما طلبت منه التوقف عن نشر التعليقات على صورها في الموقع. ونقلت الصحيفة عن قائد شرطة ولاية كنتاكي روبرت وارفيل، أن هذا الأمر هو أحد المواقف المأساوية التي يجد فيها أحد الضحايا نفسه دون مأوى، والسبب أمر تافه للغاية، لافتاً الى أن نشر غراهام تعليقات غير مرغوبة من قبل المرأة على حسابها في "facebook"، وطلبت منه إزالتها والتوقف عن مضايقتها، فكان رده بالاعتداء على منزلها. وأشارت شقيقة المرأة إلى أن زوجها شاهد الحريق، وحاولا الدخول إلى المنزل، إلا أن النيران كانت كثيفة ومنعتهما من ذلك، ولم يكن هناك ما يمكنهما فعله لإنقاذ المنزل، وأضافت أن شقيقتها لم تكن مهتمة بأي علاقة جديدة، وكانت ترغب بالبقاء مع طفلها.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة