قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل يوم السبت 27 ديسمبر/ كانون الأول، إن تركيا هي "قوة للقدس وفلسطين، وتركيا الديمقراطية، والنهضة، والاستقرار، قوة للمسلمين جميعا.

وأشار مشعل في كلمة ألقاها خلال مشاركته في المؤتمر الخامس لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم في ولاية قونيا ""كما حمت تركيا القدس والأقصى طيلة مئات السنين من تاريخها المجيد، فإننا مستبشرون أنكم مع شعب فلسطين، ومع الأمة العربية والإسلامية، وسنحقق معا تحرير فلسطين والقدس والأقصى بإذن الله".

وأضاف مشعل "شرف لنا أن تستضيفنا تركيا وأن يستضيفنا حزبها الرائد في مؤتمراته بالأمس في اسطنبول، واليوم في قونيا، وغدا بإذن الله سنستضيفكم في مؤتمراتنا بساحات الأقصى". 

  • فريق ماسة
  • 2014-12-26
  • 7161
  • من الأرشيف

مشعل :تركيا قوة للقدس وفلسطين.. وتركيا الديمقراطية والنهضة قوة للمسلمين جميعا

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل يوم السبت 27 ديسمبر/ كانون الأول، إن تركيا هي "قوة للقدس وفلسطين، وتركيا الديمقراطية، والنهضة، والاستقرار، قوة للمسلمين جميعا. وأشار مشعل في كلمة ألقاها خلال مشاركته في المؤتمر الخامس لحزب العدالة والتنمية التركي الحاكم في ولاية قونيا ""كما حمت تركيا القدس والأقصى طيلة مئات السنين من تاريخها المجيد، فإننا مستبشرون أنكم مع شعب فلسطين، ومع الأمة العربية والإسلامية، وسنحقق معا تحرير فلسطين والقدس والأقصى بإذن الله". وأضاف مشعل "شرف لنا أن تستضيفنا تركيا وأن يستضيفنا حزبها الرائد في مؤتمراته بالأمس في اسطنبول، واليوم في قونيا، وغدا بإذن الله سنستضيفكم في مؤتمراتنا بساحات الأقصى". 

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة