وسع فريق الوحدة الفارق في صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم إلى تسع نقاط بعد فوزه اليوم على حطين بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة الثامنة لمرحلة ذهاب المجموعة التي شهدت أيضا خسارة الوصيف السابق الفتوة أمام الكرامة بهدف وحيد.

دخل الوحدة المباراة على ملعب تشرين بدمشق من دون ضغوط حيث ضمن منذ الجولة الماضية تصدر مرحلة ذهاب المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه الفتوة.

وانطلق لاعبو الوحدة إلى الهجوم منذ الدقائق الأولى للمباراة وأحكموا سيطرتهم على مجرياتها مستغلين تواضع المستوى الذي يقدمه حطين حيث فشل في تحقيق أي فوز مكتفيا بأربعة تعادلات وضعته في آخر ترتيب المجموعة.

سيطرة الوحدة المطلقة أثمرت عن تسجيله ثلاثة أهداف عبر محمد حمدكو هدفين ورسلان الكردي مقابل هدف لحطين سجله محمد مكيس من متابعة لركلة حرة مباشرة.

وأخفق الفتوة في المحافظة على مركز الوصيف بعد خسارته أمام الكرامة بهدف وحيد في لقائهما على ملعب تشرين قبل ظهر اليوم بينما انتهت مباراتا المحافظة مع النواعير على ملعب المحافظة ومصفاة بانياس مع الجهاد على ملعب الفيحاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتائج رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة مبتعدا بفارق تسع نقاط عن المحافظة والكرامة والفتوة ومصفاة بانياس التي يتقدم كل منها على الآخر بفارق المواجهات المباشرة ثم النواعير والنضال والجهاد في المراكز السادس والسابع والثامن بثماني نقاط لكل فريق ويتقدم كل منها على الآخر بفارق المواجهات المباشرة ويأتي حطين في المركز التاسع الأخير بأربع نقاط.

وتقام الجولة التاسعة الأخيرة الأربعاء القادم وفيها يلتقي النضال مع مصفاة بانياس والنواعير مع الفتوة وحطين مع المحافظة والجهاد مع الوحدة.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-12-13
  • 12691
  • من الأرشيف

الوحدة يوسع الفارق إلى تسع نقاط عن ملاحقيه في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم

وسع فريق الوحدة الفارق في صدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم إلى تسع نقاط بعد فوزه اليوم على حطين بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة الثامنة لمرحلة ذهاب المجموعة التي شهدت أيضا خسارة الوصيف السابق الفتوة أمام الكرامة بهدف وحيد. دخل الوحدة المباراة على ملعب تشرين بدمشق من دون ضغوط حيث ضمن منذ الجولة الماضية تصدر مرحلة ذهاب المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه الفتوة. وانطلق لاعبو الوحدة إلى الهجوم منذ الدقائق الأولى للمباراة وأحكموا سيطرتهم على مجرياتها مستغلين تواضع المستوى الذي يقدمه حطين حيث فشل في تحقيق أي فوز مكتفيا بأربعة تعادلات وضعته في آخر ترتيب المجموعة. سيطرة الوحدة المطلقة أثمرت عن تسجيله ثلاثة أهداف عبر محمد حمدكو هدفين ورسلان الكردي مقابل هدف لحطين سجله محمد مكيس من متابعة لركلة حرة مباشرة. وأخفق الفتوة في المحافظة على مركز الوصيف بعد خسارته أمام الكرامة بهدف وحيد في لقائهما على ملعب تشرين قبل ظهر اليوم بينما انتهت مباراتا المحافظة مع النواعير على ملعب المحافظة ومصفاة بانياس مع الجهاد على ملعب الفيحاء بالتعادل السلبي. وبهذه النتائج رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة مبتعدا بفارق تسع نقاط عن المحافظة والكرامة والفتوة ومصفاة بانياس التي يتقدم كل منها على الآخر بفارق المواجهات المباشرة ثم النواعير والنضال والجهاد في المراكز السادس والسابع والثامن بثماني نقاط لكل فريق ويتقدم كل منها على الآخر بفارق المواجهات المباشرة ويأتي حطين في المركز التاسع الأخير بأربع نقاط. وتقام الجولة التاسعة الأخيرة الأربعاء القادم وفيها يلتقي النضال مع مصفاة بانياس والنواعير مع الفتوة وحطين مع المحافظة والجهاد مع الوحدة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة