تعتزم شركة فيراري الايطالية، الأسبوع المقبل، الإعلان عن سيارتها الجديدة و"العنيدة تماما"، والتي من المتوقع أن تكلف أكثر من 3 ملايين دولار، بقوة تقارب ألف حصان.

وأطلقت الشركة أسم (FXX K) على السيارة الجديدة، التي تعتبر نسخة مطورة من أسرع سيارة في العالم، لافاراري، التي تبلغ سرعتها 350 كيلومترا في الساعة، بقوة 800 حصان، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقامت الشركة بإضافة 200 حصان أخرى إلى السيارة الجديدة، التي يمكن أن تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من ثلاث ثوان.

وقالت الشركة على موقعها في الانترنت إن السيارة الجديدة لم تصمم من أجل المشاركة في السباقات، لأنها "خارج المنافسة"، وإنها بنيت بشكل "لا هوادة فيه" لتوفر "تجربة غير مسبوقة في القيادة".

من جانب آخر قالت الشركة إن سيارتها تتمتع بـ "هدير يصم الآذان"، بعد أن قام مهندسوها بإزالة كاتم الصوت من نظام العادم لمحركها الجديد من النوع الهجين.

وأعلنت فيراري التفاصيل الأولى عن السيارة، الثلاثاء الماضي، قبل إطلاقها عالميا في أبو ظبي الأسبوع المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-04
  • 16497
  • من الأرشيف

فيراري تطلق سيارتها "العنيدة" بـ 3 ملايين دولار

تعتزم شركة فيراري الايطالية، الأسبوع المقبل، الإعلان عن سيارتها الجديدة و"العنيدة تماما"، والتي من المتوقع أن تكلف أكثر من 3 ملايين دولار، بقوة تقارب ألف حصان. وأطلقت الشركة أسم (FXX K) على السيارة الجديدة، التي تعتبر نسخة مطورة من أسرع سيارة في العالم، لافاراري، التي تبلغ سرعتها 350 كيلومترا في الساعة، بقوة 800 حصان، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وقامت الشركة بإضافة 200 حصان أخرى إلى السيارة الجديدة، التي يمكن أن تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من ثلاث ثوان. وقالت الشركة على موقعها في الانترنت إن السيارة الجديدة لم تصمم من أجل المشاركة في السباقات، لأنها "خارج المنافسة"، وإنها بنيت بشكل "لا هوادة فيه" لتوفر "تجربة غير مسبوقة في القيادة". من جانب آخر قالت الشركة إن سيارتها تتمتع بـ "هدير يصم الآذان"، بعد أن قام مهندسوها بإزالة كاتم الصوت من نظام العادم لمحركها الجديد من النوع الهجين. وأعلنت فيراري التفاصيل الأولى عن السيارة، الثلاثاء الماضي، قبل إطلاقها عالميا في أبو ظبي الأسبوع المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة