سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفا من ركلة جزاء في الشوط الاول ليقود باريس سان جيرمان للفوز 1-صفر على ضيفه نيس، معيدا الفارق بين سان جيرمان واولمبيك مرسيليا متصدر ترتيب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم الى نقطة واحدة.

وسجل ابراهيموفيتش، الذي كان من بين من احرزوا اهدافا في المباراة التي فاز فيها سان جيرمان 3-1 على اياكس امستردام ضمن دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، من نقطة الجزاء في الدقيقة 15 ليرفع رصيد أصحاب الأرض إلى 33 نقطة من 15 مباراة.

وهذا هو تاسع انتصار على التوالي لسان جيرمان في مباراة رسمية ويأتي عقب فوز مرسيليا 2-صفر على نانت امس ضمن الجولة ذاتها.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-29
  • 11545
  • من الأرشيف

ابراهيموفيتش يقود سان جيرمان للفوز على نيس

سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفا من ركلة جزاء في الشوط الاول ليقود باريس سان جيرمان للفوز 1-صفر على ضيفه نيس، معيدا الفارق بين سان جيرمان واولمبيك مرسيليا متصدر ترتيب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم الى نقطة واحدة. وسجل ابراهيموفيتش، الذي كان من بين من احرزوا اهدافا في المباراة التي فاز فيها سان جيرمان 3-1 على اياكس امستردام ضمن دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، من نقطة الجزاء في الدقيقة 15 ليرفع رصيد أصحاب الأرض إلى 33 نقطة من 15 مباراة. وهذا هو تاسع انتصار على التوالي لسان جيرمان في مباراة رسمية ويأتي عقب فوز مرسيليا 2-صفر على نانت امس ضمن الجولة ذاتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة