أثارت الصورة التي نشرتها الممثلة المصرية زينة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام جدلاً واسعاً بين صفوف متابعيها ومعجبيها.

فقد شكَّلت صورة زينة مع الممثل المصري أحمد عز والتي لا تُظهر سوى جزء بسيط منه صدمةً للجميع، بسبب قضيتها التي تُطالبه فيها بإثبات أبوته تجاه توأمها وتسجيله بإسمه.

وأوضحت زينة أن هذه الصورة تم إلتقاطها في كاليفورنيا، وعلَّق الناشطون قائلاً: “إن هذه الصورة ربما لعملٍ قديم جمع بينهما”.

يُذكر أنَّ محكمة الأسرة قرَّرت تأجيل إصدار الحكم في قضية زينة وعز إلى جلسة 26 شباط المقبل، بعد أن قام محامي زينة بسداد رسوم تحاليل الـ DNA الخاصة بها وبتوأمها.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-01
  • 12623
  • من الأرشيف

صورة زينة وأحمد عز الجديدة تُثير الجدل

أثارت الصورة التي نشرتها الممثلة المصرية زينة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام جدلاً واسعاً بين صفوف متابعيها ومعجبيها. فقد شكَّلت صورة زينة مع الممثل المصري أحمد عز والتي لا تُظهر سوى جزء بسيط منه صدمةً للجميع، بسبب قضيتها التي تُطالبه فيها بإثبات أبوته تجاه توأمها وتسجيله بإسمه. وأوضحت زينة أن هذه الصورة تم إلتقاطها في كاليفورنيا، وعلَّق الناشطون قائلاً: “إن هذه الصورة ربما لعملٍ قديم جمع بينهما”. يُذكر أنَّ محكمة الأسرة قرَّرت تأجيل إصدار الحكم في قضية زينة وعز إلى جلسة 26 شباط المقبل، بعد أن قام محامي زينة بسداد رسوم تحاليل الـ DNA الخاصة بها وبتوأمها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة