اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد ان "المتضرر الأكبر من الأحداث التي تشهدها الساحة العربية منذ عدة سنوات هي القضية الفلسطينية".

وخلال استقباله أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات الفلسطينية بالشتات في أوروبا، اكد الأسد دعم سوريا لمثل هذه الاتحادات والتجمعات التي تعبرعن وجدان الشارع الفلسطيني والعربي المتمسك بحقوقه العادلة، مشيرا الى ان "اختيار دمشق لتكون مقر انعقاد المؤتمر العام بالرغم من الظروف التي تمر بها والمنطقة يحمل في طياته العديد من المضامين، أهمها تقدير الفلسطينيين لمواقف سوريا ودورها المحوري في دعم القضية الفلسطينية".

  • فريق ماسة
  • 2014-11-30
  • 8805
  • من الأرشيف

الرئيس الأسد: المتضرر الأكبر من الأحداث التي تشهدها الساحة العربية هي القضية الفلسطينية

اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد ان "المتضرر الأكبر من الأحداث التي تشهدها الساحة العربية منذ عدة سنوات هي القضية الفلسطينية". وخلال استقباله أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات الفلسطينية بالشتات في أوروبا، اكد الأسد دعم سوريا لمثل هذه الاتحادات والتجمعات التي تعبرعن وجدان الشارع الفلسطيني والعربي المتمسك بحقوقه العادلة، مشيرا الى ان "اختيار دمشق لتكون مقر انعقاد المؤتمر العام بالرغم من الظروف التي تمر بها والمنطقة يحمل في طياته العديد من المضامين، أهمها تقدير الفلسطينيين لمواقف سوريا ودورها المحوري في دعم القضية الفلسطينية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة