داعش يرتكب مجزرة جديدة بإعدامه 70 شخصاً من عشيرة البونمر غرب الأنبار بالتزامن مع استعداد القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر لاقتحام قضاء هيت وتطهيره من مسلحي التنظيم.

أعلن مصدر أمني عراقي أن تنظيم داعش ارتكب مجزرة جديدة بحق عشيرة البونمر في قضاء هيت غرب الأنبار، مشيراً إلى أنه "أعدم نحو سبعين شخصاً من أفرادها".

وقال المصدر إن "التنظيم أقدم على ذلك تزامناً مع استعداد القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر لاقتحام قضاء هيت وتطهيره من مسلحي التنظيم".

وكان داعش قد أعدم أكثر من خمسمئة فرد من عشيرة البونمر في عدة مناطق في الأنبار غرب العراق في وقت سابق.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-09
  • 12218
  • من الأرشيف

داعش أعدم 70 شخصاً جديداً من عشيرة البونمر غرب الأنبار

داعش يرتكب مجزرة جديدة بإعدامه 70 شخصاً من عشيرة البونمر غرب الأنبار بالتزامن مع استعداد القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر لاقتحام قضاء هيت وتطهيره من مسلحي التنظيم. أعلن مصدر أمني عراقي أن تنظيم داعش ارتكب مجزرة جديدة بحق عشيرة البونمر في قضاء هيت غرب الأنبار، مشيراً إلى أنه "أعدم نحو سبعين شخصاً من أفرادها". وقال المصدر إن "التنظيم أقدم على ذلك تزامناً مع استعداد القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر لاقتحام قضاء هيت وتطهيره من مسلحي التنظيم". وكان داعش قد أعدم أكثر من خمسمئة فرد من عشيرة البونمر في عدة مناطق في الأنبار غرب العراق في وقت سابق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة