بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية المختلفة عن الموسم الماضي، أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه يعشق التتويج بالجوائز الفردية، وتعهد بالمضي قدما من أجل حصد المزيد من الألقاب لريال مدريد مستقبلا.

 نجم فريق ريال مدريد الإسباني، قال إنه يتشوق لحصد لقب اللاعب الأفضل في تاريخ لعبة كرة القدم عندما ينهي مشواره الاحترافي.

 كريستيانو أضاف بعد تسلمه جائزة أفضل هداف في الدوريات الأوربية، والتي تقاسمها مع الأوروجواياني، لويس سواريز مهاجم برشلونة: أريد أن أكون أفضل لاعب في التاريخ وسأسعى من أجل تحقيق هذا الهدف.. أنا أصنع تاريخي خطوة بخطوة، أريد أن أرى إذا كنت سأصبح من بين اللاعبين الأفضل في التاريخ عندما أنهي مشواري أم لا.. أنا متأكد من ذلك.

 صاحب الـ 29 عاماً أعرب عن أمنيته بأن يحصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2014 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث إنه في حال نجاحه في الحصول عليها سيكون على بعد خطوة واحدة من معادلة رقم منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الذي حصد هذه الجائزة أربع مرات.

 رونالدو الذي لم يشارك بشكل متميز في مونديال البرازيل الأخير قال: أنا سعيد للغاية.. لن أكون منافقا.. أرغب بشدة في الحصول على الكرة الذهبية للمرة الثالثة ولكن لن أكون مهووسا بهذا الأمر.. ما زال هناك متسع من الوقت ولكني أؤدي بشكل جيد.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-07
  • 15386
  • من الأرشيف

كريستيانو رونالدو بعد حصوله على الحذاء الذهبي: اطمع بالمزيد

بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية المختلفة عن الموسم الماضي، أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه يعشق التتويج بالجوائز الفردية، وتعهد بالمضي قدما من أجل حصد المزيد من الألقاب لريال مدريد مستقبلا.  نجم فريق ريال مدريد الإسباني، قال إنه يتشوق لحصد لقب اللاعب الأفضل في تاريخ لعبة كرة القدم عندما ينهي مشواره الاحترافي.  كريستيانو أضاف بعد تسلمه جائزة أفضل هداف في الدوريات الأوربية، والتي تقاسمها مع الأوروجواياني، لويس سواريز مهاجم برشلونة: أريد أن أكون أفضل لاعب في التاريخ وسأسعى من أجل تحقيق هذا الهدف.. أنا أصنع تاريخي خطوة بخطوة، أريد أن أرى إذا كنت سأصبح من بين اللاعبين الأفضل في التاريخ عندما أنهي مشواري أم لا.. أنا متأكد من ذلك.  صاحب الـ 29 عاماً أعرب عن أمنيته بأن يحصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2014 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث إنه في حال نجاحه في الحصول عليها سيكون على بعد خطوة واحدة من معادلة رقم منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الذي حصد هذه الجائزة أربع مرات.  رونالدو الذي لم يشارك بشكل متميز في مونديال البرازيل الأخير قال: أنا سعيد للغاية.. لن أكون منافقا.. أرغب بشدة في الحصول على الكرة الذهبية للمرة الثالثة ولكن لن أكون مهووسا بهذا الأمر.. ما زال هناك متسع من الوقت ولكني أؤدي بشكل جيد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة