أعلن الجيش الليبي، بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر، قرب السيطرة على مرفأ مدينة بنغازي، بعد التقدم الكبير الذي حققه في قلب المدينة، على خلفية معارك شرسة بالأسلحة الثقيلة ضد الجماعات المناهضة له.

ونقلت صحيفة "الشرق الوسط" عن الناطق باسم أركان الجيش الليبي قوله أن الاشتباكات تدور حول القاعدة البحرية المجاورة للميناء في بنغازي، لافتا إلى أن ما وصفها بـ«مجموعة إرهابية» قد هاجمت القاعدة الخالية تماما إلا من بعض أفراد الحراسات.

وأكد الناطق سيطرة الجيش التامة على محور بنينا - بوعطنى – الكويفية.

وأصيبت سفينة تابعة للبحرية الليبية راسية في ميناء بنغازي بأضرار خلال المعارك بين الجيش والمقاتلين المتشددين، وخاصة من تنظيم «أنصار الشريعة»،  في بنغازي.

وكان الجيش قد حث السكان على إخلاء الحياء القريبة من المرفأ استعداداً لاقتحامه.

  • فريق ماسة
  • 2014-11-03
  • 14628
  • من الأرشيف

الجيش الليبي يتقدم إلى مرفأ بنغازي

أعلن الجيش الليبي، بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر، قرب السيطرة على مرفأ مدينة بنغازي، بعد التقدم الكبير الذي حققه في قلب المدينة، على خلفية معارك شرسة بالأسلحة الثقيلة ضد الجماعات المناهضة له. ونقلت صحيفة "الشرق الوسط" عن الناطق باسم أركان الجيش الليبي قوله أن الاشتباكات تدور حول القاعدة البحرية المجاورة للميناء في بنغازي، لافتا إلى أن ما وصفها بـ«مجموعة إرهابية» قد هاجمت القاعدة الخالية تماما إلا من بعض أفراد الحراسات. وأكد الناطق سيطرة الجيش التامة على محور بنينا - بوعطنى – الكويفية. وأصيبت سفينة تابعة للبحرية الليبية راسية في ميناء بنغازي بأضرار خلال المعارك بين الجيش والمقاتلين المتشددين، وخاصة من تنظيم «أنصار الشريعة»،  في بنغازي. وكان الجيش قد حث السكان على إخلاء الحياء القريبة من المرفأ استعداداً لاقتحامه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة