امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بصورٍ لأشخاص يحتفلون بعيد جميع القديسين (الهالوين) وقد ارتدوا أزياء "داعشية" في إشارةٍ منهم إلى أن "الدواعش" قد تخطوا دراكولا والمومياءات و"الزومبيات" وغيرهم ممن اشتهروا بنشرهم للرعب في أعياد "الهالوين" السابقة.

بعض المحتفلين بالعيد نشروا صوراً لهم وهم ممسكين بالفؤوس والسكاكين والرؤوس المقطوعة المزيّفة، ليعيدوا إلى الأذهان صوراً ينشرها عناصر التنظيم المتطرف بشكلٍ يومي بعد تنفيذهم اعدامات بحق خصومهم في المناطق الواسعة التي فرضوا سيطرتهم عليها في العراق وسوريا.

تضمّنت إحدى مجموعات صور الهالوين "الداعشية" رسالةً مرفقةً معها على "تويتر"، قال ناشرها فيها: "نصرٌ آخر لداعش، هذا العدد الكبير من المتحوّلين إلى "دواعش" في الهالوين.. أقول لكم.. إن أفضل طرق التجنيد هي الفتيات والخمر".

احتوت صورةٌ أخرى على فتياتٍ بأجسادهنّ الرياضية وقد ارتدين لباساً أسود، لكنه ليس شرعياً كما يحبّه "الدواعش"، وقد رفعن أيديهن في وجه الكاميرا بصورة "مسدساتٍ" موجهةٍ للقتل.

مستخدمون آخرون لمواقع التواصل الاجتماعي نشروا صوراً لهم وقد حملوا قناصات مزيفة، وبعضهم أطلق لحيةً شبيهة باللحى "الداعشية" وتشارك صوره مع امرأة منقّبةٍ بالزي "الداعشي" ليقول أنها أمه القادمة معه من الخليج للجهاد،

  • فريق ماسة
  • 2014-11-02
  • 11834
  • من الأرشيف

"هالوين" هذا العام ع ستايل "داعش"

امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بصورٍ لأشخاص يحتفلون بعيد جميع القديسين (الهالوين) وقد ارتدوا أزياء "داعشية" في إشارةٍ منهم إلى أن "الدواعش" قد تخطوا دراكولا والمومياءات و"الزومبيات" وغيرهم ممن اشتهروا بنشرهم للرعب في أعياد "الهالوين" السابقة. بعض المحتفلين بالعيد نشروا صوراً لهم وهم ممسكين بالفؤوس والسكاكين والرؤوس المقطوعة المزيّفة، ليعيدوا إلى الأذهان صوراً ينشرها عناصر التنظيم المتطرف بشكلٍ يومي بعد تنفيذهم اعدامات بحق خصومهم في المناطق الواسعة التي فرضوا سيطرتهم عليها في العراق وسوريا. تضمّنت إحدى مجموعات صور الهالوين "الداعشية" رسالةً مرفقةً معها على "تويتر"، قال ناشرها فيها: "نصرٌ آخر لداعش، هذا العدد الكبير من المتحوّلين إلى "دواعش" في الهالوين.. أقول لكم.. إن أفضل طرق التجنيد هي الفتيات والخمر". احتوت صورةٌ أخرى على فتياتٍ بأجسادهنّ الرياضية وقد ارتدين لباساً أسود، لكنه ليس شرعياً كما يحبّه "الدواعش"، وقد رفعن أيديهن في وجه الكاميرا بصورة "مسدساتٍ" موجهةٍ للقتل. مستخدمون آخرون لمواقع التواصل الاجتماعي نشروا صوراً لهم وقد حملوا قناصات مزيفة، وبعضهم أطلق لحيةً شبيهة باللحى "الداعشية" وتشارك صوره مع امرأة منقّبةٍ بالزي "الداعشي" ليقول أنها أمه القادمة معه من الخليج للجهاد،

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة