تسبّب وفاة شاب في العشرين من عمره بهلعٍ للعشرات من الشابات في قرية صغيرة من رومانيا بعد اكتشافهنّ يوم الجنازة أنّه يعاني من مرض الإيدز.

وحضر جنازة الشاب دانيال ديكو البالغ من العمر 24 عاماً والملقّب بروميو في منطقته عدداً كبيراً من حبيباته لكن أجواء الحزن التي عمّت المراسيم تحوّلت لاحقاً إلى غضب وسخط بعد اكتشاف حبيباته أنه يعاني من مرضٍ معدٍ بالرغم من أنّه قد سجّل حالته المرضية هذه في الدوائر الرسمية منذ فترة.

وذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أنّ طبيب العائلة كان على علمٍ بحالة دانيال وحاول الكشف عنها إلى العلن بعدما أقام دانيال علاقة مع ابنته لكن والدته هدّدت بمقاضاة الطبيب عندما علمت بمخططه فبقي الأمر قيد الكتمان. ونقل عن الطبيب قوله "كنت أعرف أنه على علاقةٍ بالكثير من الشابات لكنني لم أستطع القيام بشيء".

واكتشف عدد من الشابات اللواتي كنّ على علاقةٍ بدانيال عن مرضه قبل الجنازة وتأكّد حتى اليوم إصابة إثنتان منهنّ فقط بالفيروس. وقد تقدّمت 40 شابّة للقيام بفحصٍ للكشف عن الإصابة بالإيدز وهنّ بانتظار صدور النتائج. ويتمّ التحقيق مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين كانوا على علمٍ بوضع دانيال الصحي ومنهم والدته.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-29
  • 12799
  • من الأرشيف

حالات هلع تصيب العشرات من شابات القرية...اكتشفن أنه مصاب بالإيدز بعد وفته

تسبّب وفاة شاب في العشرين من عمره بهلعٍ للعشرات من الشابات في قرية صغيرة من رومانيا بعد اكتشافهنّ يوم الجنازة أنّه يعاني من مرض الإيدز. وحضر جنازة الشاب دانيال ديكو البالغ من العمر 24 عاماً والملقّب بروميو في منطقته عدداً كبيراً من حبيباته لكن أجواء الحزن التي عمّت المراسيم تحوّلت لاحقاً إلى غضب وسخط بعد اكتشاف حبيباته أنه يعاني من مرضٍ معدٍ بالرغم من أنّه قد سجّل حالته المرضية هذه في الدوائر الرسمية منذ فترة. وذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية أنّ طبيب العائلة كان على علمٍ بحالة دانيال وحاول الكشف عنها إلى العلن بعدما أقام دانيال علاقة مع ابنته لكن والدته هدّدت بمقاضاة الطبيب عندما علمت بمخططه فبقي الأمر قيد الكتمان. ونقل عن الطبيب قوله "كنت أعرف أنه على علاقةٍ بالكثير من الشابات لكنني لم أستطع القيام بشيء". واكتشف عدد من الشابات اللواتي كنّ على علاقةٍ بدانيال عن مرضه قبل الجنازة وتأكّد حتى اليوم إصابة إثنتان منهنّ فقط بالفيروس. وقد تقدّمت 40 شابّة للقيام بفحصٍ للكشف عن الإصابة بالإيدز وهنّ بانتظار صدور النتائج. ويتمّ التحقيق مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين كانوا على علمٍ بوضع دانيال الصحي ومنهم والدته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة