إمعانا في الإجرام الذى دأبت عليه التنظيمات الإرهابية منذ اكثر من ثلاث سنوات بحق الشعب السوري فجر إرهابيون اليوم سيارة مفخخة في حي الزهراء بمدينة حمص ..

"الإحصائية الاولية لضحايا التفجير في حي الزهراء بحمص بلغت 12 شهيدا وعددا كبيرا من الجرحى". وأشار الى ان السيارة المستخدمة في التفجير هي من نوع مازدا 929".

وأفاد موقع التلفزيون السوري بأن "إرهابيين فجروا سيارة مفخخة في حي الزهراء بحمص ما أدى إلى وقوع شهداء وإصابات بين المواطنين وأضرار مادية كبيرة".

وذكر مصدر في المحافظة أن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة من نوع مازدا بالقرب من استديو جلال في الحي ما أدى إلى إصابة 38 مواطنا بينهم ثلاثة في حال حرجة منهم طفل وإلحاق أضرار مادية بممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وكان إرهابيون استهدفوا بتفجيرين إرهابيين أحدهما بسيارة مفخخة مدرستي عكرمة المخزومي والمحدثة في الأول من الشهر الجاري ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات معظمهم من الأطفال.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-28
  • 11220
  • من الأرشيف

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في حي الزهراء بحمص

إمعانا في الإجرام الذى دأبت عليه التنظيمات الإرهابية منذ اكثر من ثلاث سنوات بحق الشعب السوري فجر إرهابيون اليوم سيارة مفخخة في حي الزهراء بمدينة حمص .. "الإحصائية الاولية لضحايا التفجير في حي الزهراء بحمص بلغت 12 شهيدا وعددا كبيرا من الجرحى". وأشار الى ان السيارة المستخدمة في التفجير هي من نوع مازدا 929". وأفاد موقع التلفزيون السوري بأن "إرهابيين فجروا سيارة مفخخة في حي الزهراء بحمص ما أدى إلى وقوع شهداء وإصابات بين المواطنين وأضرار مادية كبيرة". وذكر مصدر في المحافظة أن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة من نوع مازدا بالقرب من استديو جلال في الحي ما أدى إلى إصابة 38 مواطنا بينهم ثلاثة في حال حرجة منهم طفل وإلحاق أضرار مادية بممتلكات المواطنين ومنازلهم. وكان إرهابيون استهدفوا بتفجيرين إرهابيين أحدهما بسيارة مفخخة مدرستي عكرمة المخزومي والمحدثة في الأول من الشهر الجاري ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات معظمهم من الأطفال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة