رفض العميد علي جابر، مدير عام قنوات MBC، مقولة أن أحلام هي من أخرجت السوبر ستار راغب علامة، من برنامج Arab Idol، نافياً أن تكون أحلام مدللة القناة.

كما شدد جابر على أنه لا يوجد أي شخص يستطيع أن يخرج أحد من برنامج (Arab Idol).

وعن ما قيل أن أحلام هي من تمول برنامج (Arab Idol)، قال علي: “هذا كلام إعلامي سخيف وتافه”.

وكان قد نفى العميد ما تردد عن أن الموسم الثالث من برنامج (Arab Idol) في تراجع ملحوظ عن المواسم السابقة، من حيث نسبة المشاهدة وتحقيق الإعلانات المطلوبة.

قال جابر في حوار إذاعي له: “اعتقد ان ما حصل هو العكس! فباعتقادي إن برنامج (اراب ايدول) قد تقدم عن المواسم السابقة ! والاضافة الجديدة بوائل كفوري كانت ممتازة وصائبة ! فلم تخفّ او تتراجع الاعلانات ولم تتغير نسبة المشاهدة”.

كما وضح جابر حقيقة استغناء القناة عن أحلام في الموسم المقبل من (Arab Idol)، فقال: “هذه مجرد شائعة غير صحيحة”، كذلك نفى أيضاً ما قيل عن توجيه القناة إنذاراً شفهيها لأحلام بعد إهانتها للصحافيين في المؤتمر الصحافي الخاص بالبرنامج.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2014-10-18
  • 12573
  • من الأرشيف

علي جابر: أرفض مقولة أن أحلام هي من أخرجت راغب علامة

رفض العميد علي جابر، مدير عام قنوات MBC، مقولة أن أحلام هي من أخرجت السوبر ستار راغب علامة، من برنامج Arab Idol، نافياً أن تكون أحلام مدللة القناة. كما شدد جابر على أنه لا يوجد أي شخص يستطيع أن يخرج أحد من برنامج (Arab Idol). وعن ما قيل أن أحلام هي من تمول برنامج (Arab Idol)، قال علي: “هذا كلام إعلامي سخيف وتافه”. وكان قد نفى العميد ما تردد عن أن الموسم الثالث من برنامج (Arab Idol) في تراجع ملحوظ عن المواسم السابقة، من حيث نسبة المشاهدة وتحقيق الإعلانات المطلوبة. قال جابر في حوار إذاعي له: “اعتقد ان ما حصل هو العكس! فباعتقادي إن برنامج (اراب ايدول) قد تقدم عن المواسم السابقة ! والاضافة الجديدة بوائل كفوري كانت ممتازة وصائبة ! فلم تخفّ او تتراجع الاعلانات ولم تتغير نسبة المشاهدة”. كما وضح جابر حقيقة استغناء القناة عن أحلام في الموسم المقبل من (Arab Idol)، فقال: “هذه مجرد شائعة غير صحيحة”، كذلك نفى أيضاً ما قيل عن توجيه القناة إنذاراً شفهيها لأحلام بعد إهانتها للصحافيين في المؤتمر الصحافي الخاص بالبرنامج.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة