كَشفت مجلة فوربس الأميركية، أن نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون مازال يجني ثروة بعد أربع سنوات على وفاته و أنه الأعلى دخلاً بين المشاهير الراحلين إذ حققت مزرعته دخلاً بلغ 140 مليون دولار في الاثني عشر شهرا الماضية.

وحقق دخل جاكسون أكثر من ضعفي ما بلغه النجم الفيس بريسلي الذي توفي في 1977 وإحتل المرتبة الثانية بدخل بلغ 55 مليون دولار وأكثر من ثلاثة أضعاف ما حققه رسام الكاريكاتير تشارلز شولز الذي جاء في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 40 مليون دلاور.

وقالت فوربس “قليلون هم المشاهير الذين يبرهنون بصورة أفضل من جاكسون على أن هناك حياة مالية بعد الموت.”

ويتصدر جاكسون القائمة للعام الثاني على التوالي حيث إستعاد الصدارة في 2013 بعدما كانت الممثلة اليزابيث تايلور قد دفعته إلى المركز الثاني في العام الذي سبقه.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-15
  • 9684
  • من الأرشيف

مايكل جاكسون مازال يجني ثروة بعد وفاته!

كَشفت مجلة فوربس الأميركية، أن نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون مازال يجني ثروة بعد أربع سنوات على وفاته و أنه الأعلى دخلاً بين المشاهير الراحلين إذ حققت مزرعته دخلاً بلغ 140 مليون دولار في الاثني عشر شهرا الماضية. وحقق دخل جاكسون أكثر من ضعفي ما بلغه النجم الفيس بريسلي الذي توفي في 1977 وإحتل المرتبة الثانية بدخل بلغ 55 مليون دولار وأكثر من ثلاثة أضعاف ما حققه رسام الكاريكاتير تشارلز شولز الذي جاء في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 40 مليون دلاور. وقالت فوربس “قليلون هم المشاهير الذين يبرهنون بصورة أفضل من جاكسون على أن هناك حياة مالية بعد الموت.” ويتصدر جاكسون القائمة للعام الثاني على التوالي حيث إستعاد الصدارة في 2013 بعدما كانت الممثلة اليزابيث تايلور قد دفعته إلى المركز الثاني في العام الذي سبقه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة