لاقت التصريحات، التي أطلقها، زعيم الحزب التقدمي الإشتراكي في لبنان، النائب وليد جنبلاط، بخصوص جبهة النصرة ودورها في سوريا، لاقت ترحيب الجماعات السلفية في لبنان.

  وكان النائب جنبلاط، قد أشار في مقابلة تلفزيونية، "ان جبهة النصرة تضم مواطنين سوريين، وهي موجودة، وبالتالي لا يمكن إستبعادها"، وفي تعليقه على سؤال وجهه له محاوره بخصوص رأيه فيما يتعلق بإدخال مقاتلي جبهة النصرة والجيش الحر إلى المشافي الإسرائيلية للمعالجة، قال "لم أسمع بهذه الأخبار".

 و رفض جنبلاط ، رفضا قاطعا، التعاون بين الجيشين اللبناني والسوري، ......(....) .

 ناشطون سلفيون في لبنان، علقوا على كلام جنبلاط في موضوع جبهة النصرة بالقول: قريبا، سيتم تعيين الشيخ وليد بك جنبلاط (ابو تيمور اللبناني) شرعيا عاما لجبهة النصرة في لبنان.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-15
  • 11132
  • من الأرشيف

سلفيون يتغنون بجنبلاط: أبو تيمور اللبناني...الشرعي العام للنصرة في لبنان!

لاقت التصريحات، التي أطلقها، زعيم الحزب التقدمي الإشتراكي في لبنان، النائب وليد جنبلاط، بخصوص جبهة النصرة ودورها في سوريا، لاقت ترحيب الجماعات السلفية في لبنان.   وكان النائب جنبلاط، قد أشار في مقابلة تلفزيونية، "ان جبهة النصرة تضم مواطنين سوريين، وهي موجودة، وبالتالي لا يمكن إستبعادها"، وفي تعليقه على سؤال وجهه له محاوره بخصوص رأيه فيما يتعلق بإدخال مقاتلي جبهة النصرة والجيش الحر إلى المشافي الإسرائيلية للمعالجة، قال "لم أسمع بهذه الأخبار".  و رفض جنبلاط ، رفضا قاطعا، التعاون بين الجيشين اللبناني والسوري، ......(....) .  ناشطون سلفيون في لبنان، علقوا على كلام جنبلاط في موضوع جبهة النصرة بالقول: قريبا، سيتم تعيين الشيخ وليد بك جنبلاط (ابو تيمور اللبناني) شرعيا عاما لجبهة النصرة في لبنان.

المصدر : عربي اون لاين/ جواد الصايغ


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة