وقعت الشركة السورية الكويتية للتأمين اتفاقية تعاون مع شركة كير كارد لإدارة النفقات الطبية اليوم الثلاثاء 14/10/2014 تقوم بموجبها الأخيرة بتقديم الخدمات الصحية والرعاية للمؤمّنين في الشركة السورية الكويتية للتأمين وقع الاتفاقية المدراء العامون للشركتين.

السيد سامر بكداش مدير عام السورية الكويتية للتأمين أكد في تصريح لموقع الماسة السورية أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون مع شركة وطنية رائدة في إدارة النفقات الطبية والاستفادة من شبكتها التي تغطي معظم المحافظات السورية وبالتالي تأمين الخدمة الممتازة للمؤمنين في السورية الكويتية للتأمين وتسمح لهم بالحصول على الخدمة المثلى من خلال مقدمي الخدمة المتعاقدين مع كير كارد لإدارة النفقات الطبية وفي مختلف التخصصات الطبية .

وعن الشركة السورية الكويتية أكد السيد بكداش أن الشركة الحمد لله في وضع جيد ونتائج أعمالها لابأس بها في ظل مايعيشه وطننا الحبيب ورغم ذلك فإننا لم نستغني عن أي من كوادرنا البشرية بل على العكس فنحن متمسكون بهم بما أصبحوا يملكون من خبرات الشركة والوطن بحاجة لها وهناك بعض الحالات الفردية التي اضطرتهم ظروفهم لترك العمل ومغادرة القطر لأسباب خاصة .

الدكتور إياد داوود مدير عام كير كارد لإدارت النفقات الطبية أكد في تصريح خاص لموقع الماسة السورية أن توقيع الاتفاقية يصب في مصلحة المؤمّن له وقال :"نحن كشركة من بين ستة شركات مرخصة نعمل على تقديم الخدمة الأفضل على مساحة الوطن" وعن أماكن تواجد الشركة أوضح الدكتور داوود أن الشريحة الأكبر المستفيدة من خدمات الشركة متواجدة في دمشق وحمص والمنطقة الساحلية إضافة إلى حماه وحلب التي كانت سوق واعدة متمنياً السلامة لحلب وتعافي سورية من أزمتها.

وأوضح الدكتور اياد أن هناك نحو ثمانية آلاف مقدم خدمة مابين طبيب وصيدلي ومخبري الأمر الذي يتيح للمؤمنين حرية الاختيار مكان المعالجة ،وكشف مدير كير كارد أن الشركة الآن بصدد التعاون مع عدد من البنوك بهدف صرف قيمة الخدمة مباشرة الأمر الذي سيسهل تقديم الخدمة للمؤمنين والمتعاملين مع كير كارد .

و عقب التوقيع لبت الشركة السورية الكويتية للتأمين دعوة كير كارد على غداء عمل في مطعم الجمني وجرى تبادل كلمتين وديتين بالمناسبة أكدا فيها الطرفان على حسن التعاون في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمؤمنين متمنين أن تلقى الخدمات المقدمة رضا الزبائن.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-13
  • 12419
  • من الأرشيف

اتفاقية تعاون بين السورية الكويتية للتأمين وكير كارد لإدارة النفقات الطبية

               وقعت الشركة السورية الكويتية للتأمين اتفاقية تعاون مع شركة كير كارد لإدارة النفقات الطبية اليوم الثلاثاء 14/10/2014 تقوم بموجبها الأخيرة بتقديم الخدمات الصحية والرعاية للمؤمّنين في الشركة السورية الكويتية للتأمين وقع الاتفاقية المدراء العامون للشركتين. السيد سامر بكداش مدير عام السورية الكويتية للتأمين أكد في تصريح لموقع الماسة السورية أن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون مع شركة وطنية رائدة في إدارة النفقات الطبية والاستفادة من شبكتها التي تغطي معظم المحافظات السورية وبالتالي تأمين الخدمة الممتازة للمؤمنين في السورية الكويتية للتأمين وتسمح لهم بالحصول على الخدمة المثلى من خلال مقدمي الخدمة المتعاقدين مع كير كارد لإدارة النفقات الطبية وفي مختلف التخصصات الطبية . وعن الشركة السورية الكويتية أكد السيد بكداش أن الشركة الحمد لله في وضع جيد ونتائج أعمالها لابأس بها في ظل مايعيشه وطننا الحبيب ورغم ذلك فإننا لم نستغني عن أي من كوادرنا البشرية بل على العكس فنحن متمسكون بهم بما أصبحوا يملكون من خبرات الشركة والوطن بحاجة لها وهناك بعض الحالات الفردية التي اضطرتهم ظروفهم لترك العمل ومغادرة القطر لأسباب خاصة . الدكتور إياد داوود مدير عام كير كارد لإدارت النفقات الطبية أكد في تصريح خاص لموقع الماسة السورية أن توقيع الاتفاقية يصب في مصلحة المؤمّن له وقال :"نحن كشركة من بين ستة شركات مرخصة نعمل على تقديم الخدمة الأفضل على مساحة الوطن" وعن أماكن تواجد الشركة أوضح الدكتور داوود أن الشريحة الأكبر المستفيدة من خدمات الشركة متواجدة في دمشق وحمص والمنطقة الساحلية إضافة إلى حماه وحلب التي كانت سوق واعدة متمنياً السلامة لحلب وتعافي سورية من أزمتها. وأوضح الدكتور اياد أن هناك نحو ثمانية آلاف مقدم خدمة مابين طبيب وصيدلي ومخبري الأمر الذي يتيح للمؤمنين حرية الاختيار مكان المعالجة ،وكشف مدير كير كارد أن الشركة الآن بصدد التعاون مع عدد من البنوك بهدف صرف قيمة الخدمة مباشرة الأمر الذي سيسهل تقديم الخدمة للمؤمنين والمتعاملين مع كير كارد . و عقب التوقيع لبت الشركة السورية الكويتية للتأمين دعوة كير كارد على غداء عمل في مطعم الجمني وجرى تبادل كلمتين وديتين بالمناسبة أكدا فيها الطرفان على حسن التعاون في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمؤمنين متمنين أن تلقى الخدمات المقدمة رضا الزبائن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة