نهش نمران طفلاً في الثالثة من عمره بعدما سقط داخل منطقتهما في حديقة حيوان في ولاية أركنسو الأميركية أمس الجمعة.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن والد الطفل قال إن أحد النمرين نهش الطفل من رقبته بينما نهشه الآخر من قدمه بعد أن سقط من ارتفاع 4.5 متر داخل أرض النمور في حديقة حيوان "ليتل روك". وجاء في تقرير الشرطة نقلاً عن طبيب بمستشفى "أركنسو" للأطفال قوله "إن الطفل اصيب بجروحٍ خطرة في فروة الرأس وكسر في الجمجمة وجروح متعددة".

وقالت السلطات إنها تحاول معرفة كيف سقط الطفل داخل منطقة النمور المفتوحة بالحديقة والتي تعد إحدى أكثر المقاصد جذباً بالولاية.وقالت متحدثة باسم حديقة الحيوان إن منطقة النمور أغلقت أمام الجمهور لحين مراجعة ملابسات الواقعة.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-10
  • 8954
  • من الأرشيف

نمران ينهشان طفلا في الثالثة من عمره سقط داخل منطقتهما في حديقة حيوان في أمريكا

نهش نمران طفلاً في الثالثة من عمره بعدما سقط داخل منطقتهما في حديقة حيوان في ولاية أركنسو الأميركية أمس الجمعة. وبحسب وسائل الإعلام، فإن والد الطفل قال إن أحد النمرين نهش الطفل من رقبته بينما نهشه الآخر من قدمه بعد أن سقط من ارتفاع 4.5 متر داخل أرض النمور في حديقة حيوان "ليتل روك". وجاء في تقرير الشرطة نقلاً عن طبيب بمستشفى "أركنسو" للأطفال قوله "إن الطفل اصيب بجروحٍ خطرة في فروة الرأس وكسر في الجمجمة وجروح متعددة". وقالت السلطات إنها تحاول معرفة كيف سقط الطفل داخل منطقة النمور المفتوحة بالحديقة والتي تعد إحدى أكثر المقاصد جذباً بالولاية.وقالت متحدثة باسم حديقة الحيوان إن منطقة النمور أغلقت أمام الجمهور لحين مراجعة ملابسات الواقعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة