يلبس مزارع في ألمانيا أبقاره حفاضات وذلك استجابة لقانون البيئة الأوروبي.

وبحسب موقع The Telegraph، فإن المزارع في إقليم بايرن جنوب شرق ألمانيا ألبس 18 بقرة الحفاضات، إلتزاماً بأحكام قانون البيئة الأوروبية الذي يقضي بأن تخلو منحدرات تزيد حدتها عن 15 درجة من الأسمدة والتي تخلفها تلك الأبقار.

وأشارالموقع إلى أن الحفاضات صنعت منزلياً، اذ يؤكد المزارع عدم وجود حفاضات تجارية للبقر في الأسواق.

وقال الموقع إن القانون أثار احتجاجاً لدى اتحاد المزارعين في بايرن، إذ أن نصف مراعي الألب ستخلو من الأسمدة العضوية.

يذكر أن قوانين الاتحاد الأوروبي بخصوص المراعي الواقعة على منحدرات تنص على الحرص دون وقوع “النترات” في المياه الجوفية وتلويث منابع المياه، وجاء في القانون أن مخالفيه يمكن أن يحرموا من مكافآت زراعية.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-09
  • 11856
  • من الأرشيف

مزارع الماني يلبس أبقاره حفاضات كي لا يخالف القانون

يلبس مزارع في ألمانيا أبقاره حفاضات وذلك استجابة لقانون البيئة الأوروبي. وبحسب موقع The Telegraph، فإن المزارع في إقليم بايرن جنوب شرق ألمانيا ألبس 18 بقرة الحفاضات، إلتزاماً بأحكام قانون البيئة الأوروبية الذي يقضي بأن تخلو منحدرات تزيد حدتها عن 15 درجة من الأسمدة والتي تخلفها تلك الأبقار. وأشارالموقع إلى أن الحفاضات صنعت منزلياً، اذ يؤكد المزارع عدم وجود حفاضات تجارية للبقر في الأسواق. وقال الموقع إن القانون أثار احتجاجاً لدى اتحاد المزارعين في بايرن، إذ أن نصف مراعي الألب ستخلو من الأسمدة العضوية. يذكر أن قوانين الاتحاد الأوروبي بخصوص المراعي الواقعة على منحدرات تنص على الحرص دون وقوع “النترات” في المياه الجوفية وتلويث منابع المياه، وجاء في القانون أن مخالفيه يمكن أن يحرموا من مكافآت زراعية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة