بعد ساعات من ردِّ الممثلة الأميركية جنيفر لورانس على تسريب صورها العارية، انتشرت صورٌ جديدة لها وهي عارية على موقع Wikipedia.

وبحسب موقع Mirror، فقد نُشرت الصور العارية لمدة عشرين دقيقة قبل أن يتمَّ إزالتها ويعود الموقع إلى طبيعته.

يُذكر أن عدداً كبيراً من النجمات تمَّ نشر صورهنّ الحميمة والعارية عبر الانترنت، إثر قرصنة حساباتهن الشخصية عبر هواتفهنّ من خلال تطبيق iCloud، الذي توفّره شركة Apple.

وكانت لورنس أعربت عن خيبة أملها إزاء الأشخاص الذين يبحثون عن الصور عبر الإنترنت من أجل مشاهدتها عارية، مُشيرةً إلى أن المسؤولية تقع أيضاً على المواقع الإخبارية التي تساهم في انتشار هذه الصور، بغية الربح المادي!

  • فريق ماسة
  • 2014-10-08
  • 16512
  • من الأرشيف

صور جنيفر لورانس العارية تنتشر على ويكيبيديا!

بعد ساعات من ردِّ الممثلة الأميركية جنيفر لورانس على تسريب صورها العارية، انتشرت صورٌ جديدة لها وهي عارية على موقع Wikipedia. وبحسب موقع Mirror، فقد نُشرت الصور العارية لمدة عشرين دقيقة قبل أن يتمَّ إزالتها ويعود الموقع إلى طبيعته. يُذكر أن عدداً كبيراً من النجمات تمَّ نشر صورهنّ الحميمة والعارية عبر الانترنت، إثر قرصنة حساباتهن الشخصية عبر هواتفهنّ من خلال تطبيق iCloud، الذي توفّره شركة Apple. وكانت لورنس أعربت عن خيبة أملها إزاء الأشخاص الذين يبحثون عن الصور عبر الإنترنت من أجل مشاهدتها عارية، مُشيرةً إلى أن المسؤولية تقع أيضاً على المواقع الإخبارية التي تساهم في انتشار هذه الصور، بغية الربح المادي!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة