نقل مقرَّبون من الفنان المعتزل فضل شاكر أنه سيضحّي لمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث اشترى خروفاً وسيقوم بذبحه بيديه كأضحية العيد، لنجاته مع عائلته من أحداث عبرا العام الماضي.

وبحسب جريدة “الديار” اللبنانية، فإن مصادر فلسطينية عليمة أكدت أن شاكر يُقيم في أحد الأحياء القريبة لمحلَّة التعمير داخل مخيَّم عين الحلوة في مدينة صيدا الجنوبية، وأن مجموعات متشدّدة عُرفت باسم “جند الشام” هي من تتولى تأمين الحماية له مقابل أموال سبق ودفعها فضل.

وكانت أشارت بعض المعلومات إلى أن هيئة العلماء المسلمين في لبنان كانت ستُدرج إسم شاكر وأحمد الأسير (المطلوبين للعدالة) في لائحة مطالب “داعش” و”النصرة”، لتأمين خروجهما من لبنان إلى قطر، فيما لو استمرَّت في لعب دورها كوسيطٍ في المفاوضات بين خاطفي العسكريين اللبنانيين في جرود مدينة عرسال البقاعية والدولة اللبنانية.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-05
  • 9028
  • من الأرشيف

فضل شاكر “يُضحّي” في العيد.. ومن يتولَّى حمايته؟!

نقل مقرَّبون من الفنان المعتزل فضل شاكر أنه سيضحّي لمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث اشترى خروفاً وسيقوم بذبحه بيديه كأضحية العيد، لنجاته مع عائلته من أحداث عبرا العام الماضي. وبحسب جريدة “الديار” اللبنانية، فإن مصادر فلسطينية عليمة أكدت أن شاكر يُقيم في أحد الأحياء القريبة لمحلَّة التعمير داخل مخيَّم عين الحلوة في مدينة صيدا الجنوبية، وأن مجموعات متشدّدة عُرفت باسم “جند الشام” هي من تتولى تأمين الحماية له مقابل أموال سبق ودفعها فضل. وكانت أشارت بعض المعلومات إلى أن هيئة العلماء المسلمين في لبنان كانت ستُدرج إسم شاكر وأحمد الأسير (المطلوبين للعدالة) في لائحة مطالب “داعش” و”النصرة”، لتأمين خروجهما من لبنان إلى قطر، فيما لو استمرَّت في لعب دورها كوسيطٍ في المفاوضات بين خاطفي العسكريين اللبنانيين في جرود مدينة عرسال البقاعية والدولة اللبنانية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة