إتهم وزير الخارجية العراقية ابراهيم الجعفري تركيا بأنها شريك في الإرهاب، مشككاً بنوايا أنقرة.

  الجعفري وفي مؤتمر صحافي أكد أن السيادة العراقية خط أحمر لن نسمح بتجاوزه، وأشار إلى أن العراق لديه أزمة أسلحة وأجهزة، مبيناً أن العراقيين يقاتلون الإرهاب تجنباً لأي عمل أجنبي على أراضيه.

في هذا الوقت قالت مصادر روسية إن روسيا سلمت الحكومة العراقية دفعة من أنظمة الدفاع الجوي الحديثة من طراز "تور أم".ويعد هذا الطراز من أهم منظومات الدفاع الجوي الروسية للارتفاعات المنخفضة والمتوسطة. كذلك سلمت روسيا العراق دفعة ثالثة من مروحيات مي ثمانية وعشرين ومي خمسة وثلاثين المتطورة والمتعددة الأغراض.

  • فريق ماسة
  • 2014-10-02
  • 11583
  • من الأرشيف

ابراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقي... يشكك بنوايا تركيا ويعتبرها شريكاً في الإرهاب

إتهم وزير الخارجية العراقية ابراهيم الجعفري تركيا بأنها شريك في الإرهاب، مشككاً بنوايا أنقرة.   الجعفري وفي مؤتمر صحافي أكد أن السيادة العراقية خط أحمر لن نسمح بتجاوزه، وأشار إلى أن العراق لديه أزمة أسلحة وأجهزة، مبيناً أن العراقيين يقاتلون الإرهاب تجنباً لأي عمل أجنبي على أراضيه. في هذا الوقت قالت مصادر روسية إن روسيا سلمت الحكومة العراقية دفعة من أنظمة الدفاع الجوي الحديثة من طراز "تور أم".ويعد هذا الطراز من أهم منظومات الدفاع الجوي الروسية للارتفاعات المنخفضة والمتوسطة. كذلك سلمت روسيا العراق دفعة ثالثة من مروحيات مي ثمانية وعشرين ومي خمسة وثلاثين المتطورة والمتعددة الأغراض.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة