تنشر صحيفة التايمز تقريرا عن فتاه بريطانية تبلغ من العمر خمسة عشر عاما يعتقد أنها فرت من منزل أسرتها في برستول للانضمام لصفوف تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا .. تنقل الصحيفة عن أصدقاء الفتاه وتدعي يسرا حسين قولهم إن يسرا كانت في حالة طبيعية للغاية قبل يوم واحد من اختفائها، بينما تشيير التقارير إلى أن الفتاه غادرت البلاد بصحبة فتاه أخرى إلى تركيا، تمهيدا للوصول إلى الحدود التركية السورية.

ونقلت التايمز عن اصدقاء وأقارب الفتاه قولهم إن الفتاة كانت تتمتع بالذكاء والجمال والتفوق الدراسي وكانت ترغب في أن تصبح طبيبة أسنان.

وتضيف الصحيفة نقلا عن مصادر بالشرطة أن ثمة أدلة على أن الفتاه قد اعتنقت أفكارا متطرفة قبل اختفائها وأنه يجرى حاليا العمل على العثور عليها قبل عبور الحدود إلى داخل سوريا.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-09-30
  • 12777
  • من الأرشيف

هروب فتاة من بريطانيا الى سورية للانضمام لصفوف داعش

تنشر صحيفة التايمز تقريرا عن فتاه بريطانية تبلغ من العمر خمسة عشر عاما يعتقد أنها فرت من منزل أسرتها في برستول للانضمام لصفوف تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا .. تنقل الصحيفة عن أصدقاء الفتاه وتدعي يسرا حسين قولهم إن يسرا كانت في حالة طبيعية للغاية قبل يوم واحد من اختفائها، بينما تشيير التقارير إلى أن الفتاه غادرت البلاد بصحبة فتاه أخرى إلى تركيا، تمهيدا للوصول إلى الحدود التركية السورية. ونقلت التايمز عن اصدقاء وأقارب الفتاه قولهم إن الفتاة كانت تتمتع بالذكاء والجمال والتفوق الدراسي وكانت ترغب في أن تصبح طبيبة أسنان. وتضيف الصحيفة نقلا عن مصادر بالشرطة أن ثمة أدلة على أن الفتاه قد اعتنقت أفكارا متطرفة قبل اختفائها وأنه يجرى حاليا العمل على العثور عليها قبل عبور الحدود إلى داخل سوريا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة