أصيب عشرة مواطنين بجروح في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء العدوي والفردوس والمزرعة والمهاجرين والأزبكية والعباسيين ومحيط ساحة السبع بحرات في دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة سقطت مقابل مدرسة غسان عبود في حي العدوي ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وأضرار مادية في المكان.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة أخرى قرب المصرف الصناعي في منطقة الفردوس أسفرت عن إصابة مواطنين اثنين وأضرار مادية بست سيارات بينما سقطت قذيفة على سطح بناء مديرية صحة دمشق في محيط ساحة السبع بحرات واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأشار المصدر إلى سقوط ثلاث قذائف قرب جامع الايمان وفي شارع جول جمال وشارع اسامة بن زيد في حي المزرعة أسفرت عن إصابة أربعة مواطنين واحداث أضرار مادية بثلاثة منازل وأربع سيارات كما سقطت ثلاث قذائف خلف محطة وقود الأزبكية وفي شارع مرشد خاطر بالعباسيين وفي حي عين الكرش وأسفرت عن أضرار مادية بمنزل وعدد من السيارات.

كما سقطت قذيفة صاروخية على منزل بالجادة الخامسة في حي المهاجرين وألحقت أضرارا كبيرة بالمنزل.

وكان ثلاثة مواطنين أصيبوا الأحد الماضي بجروح بينهم طفل ولحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء باب توما والزبلطاني والدويلعة في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات أغلبهم أطفال ونساء.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-09-24
  • 12929
  • من الأرشيف

إصابة 10 مواطنين في اعتداءات إرهابية على أحياء بدمشق

أصيب عشرة مواطنين بجروح في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء العدوي والفردوس والمزرعة والمهاجرين والأزبكية والعباسيين ومحيط ساحة السبع بحرات في دمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة سقطت مقابل مدرسة غسان عبود في حي العدوي ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وأضرار مادية في المكان. وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة أخرى قرب المصرف الصناعي في منطقة الفردوس أسفرت عن إصابة مواطنين اثنين وأضرار مادية بست سيارات بينما سقطت قذيفة على سطح بناء مديرية صحة دمشق في محيط ساحة السبع بحرات واقتصرت الأضرار على الماديات. وأشار المصدر إلى سقوط ثلاث قذائف قرب جامع الايمان وفي شارع جول جمال وشارع اسامة بن زيد في حي المزرعة أسفرت عن إصابة أربعة مواطنين واحداث أضرار مادية بثلاثة منازل وأربع سيارات كما سقطت ثلاث قذائف خلف محطة وقود الأزبكية وفي شارع مرشد خاطر بالعباسيين وفي حي عين الكرش وأسفرت عن أضرار مادية بمنزل وعدد من السيارات. كما سقطت قذيفة صاروخية على منزل بالجادة الخامسة في حي المهاجرين وألحقت أضرارا كبيرة بالمنزل. وكان ثلاثة مواطنين أصيبوا الأحد الماضي بجروح بينهم طفل ولحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء باب توما والزبلطاني والدويلعة في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات أغلبهم أطفال ونساء.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة