أكدت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة “كريستينا صوايا” خبر انفصالها عن زوجها الإعلامي “طوني بارود” موضحةً ان الإنفصال تمَّ بالاتّفاق والتراضي بينهما.

وقالت كريستينا في حديثٍ صحافي إنّ لا خلاف أو نزاع بينهما: “نحن متفقان، وقد إتخذنا هذا القرار المشترك عن وعي كبير، وهذا موضوع عائليّ بحت ويخصّني أنا وطوني وحدنا”.

وعن سبب الانفصال، قالت: “الأسباب تخُصنا ولم تخرج يوماً إلى العلن، ولن تخرج إلى العلن، فهذه أمور شخصيّة تحصل بين المرأة والرجل. أمّا ما يُحكى عن أسباب متعلّقة بقرارت مهنية اتخَذَها كل منا، فهو كلام عارٍ تماماً من الصحة، فلطالما احترمَ كُل منا توجهات الآخر المهنيّة وأضافت: “صحيح أننا انفصلنا، لكنَّ ما يجمعنا باقٍ، وهو أقوى وأهم من أي شيء آخر، فبيننا طفلان وسنسعى للحفاظ على دورنا كأم وأب بالنسبة إليهما، وبالتساوي”.

وعما إذا كانا لا يزالان يعيشان تحت سقف واحد، أجابت كريستينا: “كل منا بات في منزل مُنفصل عن الآخر، ولم يعُد يجمعنا بيت واحد”.

ودعت صوايا جميع الصحافيين والزملاء  إحترام خصوصيتهما وعدم الانسياق إلى تحليلات وتأويلات غير صحيحة.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-19
  • 10322
  • من الأرشيف

كريستينا صوايا تؤكد خبر انفصالها عن طوني بارود

أكدت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة “كريستينا صوايا” خبر انفصالها عن زوجها الإعلامي “طوني بارود” موضحةً ان الإنفصال تمَّ بالاتّفاق والتراضي بينهما. وقالت كريستينا في حديثٍ صحافي إنّ لا خلاف أو نزاع بينهما: “نحن متفقان، وقد إتخذنا هذا القرار المشترك عن وعي كبير، وهذا موضوع عائليّ بحت ويخصّني أنا وطوني وحدنا”. وعن سبب الانفصال، قالت: “الأسباب تخُصنا ولم تخرج يوماً إلى العلن، ولن تخرج إلى العلن، فهذه أمور شخصيّة تحصل بين المرأة والرجل. أمّا ما يُحكى عن أسباب متعلّقة بقرارت مهنية اتخَذَها كل منا، فهو كلام عارٍ تماماً من الصحة، فلطالما احترمَ كُل منا توجهات الآخر المهنيّة وأضافت: “صحيح أننا انفصلنا، لكنَّ ما يجمعنا باقٍ، وهو أقوى وأهم من أي شيء آخر، فبيننا طفلان وسنسعى للحفاظ على دورنا كأم وأب بالنسبة إليهما، وبالتساوي”. وعما إذا كانا لا يزالان يعيشان تحت سقف واحد، أجابت كريستينا: “كل منا بات في منزل مُنفصل عن الآخر، ولم يعُد يجمعنا بيت واحد”. ودعت صوايا جميع الصحافيين والزملاء  إحترام خصوصيتهما وعدم الانسياق إلى تحليلات وتأويلات غير صحيحة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة