لم ينفِ الممثل السوري أيمن زيدان أن مشاركته في أعمال تمثيلية لا تمتّ لمشروعه الفني بصلة وليس مقتنعاً بها كمسلسل “باب الحارة ” هي لأسباب اقتصادية موضحاً: “نحن كممثلين محترفين محكومون بأن نعمل أحياناً ضمن شروطٍ لا نرضى عنها “.

وفي حديث لإذاعة “المدينة أف أم” مع الإعلامي باسل محرز قال أيمن زيدان أيمن زيدان أنه بقي في سوريا لأن الحياة خارج الوطن هي حالة من العري الحقيقي فنحن جيلٌ ارتبطنا بالوطن بشكل يفوق التصور ونحن من نحتاج الوطن أكثر من حاجته إلينا فأنا لا أشعر بوجودي إلا في دمشق فهي لي الحياة ولا معنى لوجودي خارجها وهي ستعود كما كانت منبعاً للنور وسيدةً للمدن.

ورأى زيدان أنه على كل الشعوب أن تتصدى للفكر المتطرف والغزو التكفيري الذي يهدّد وجودها بإسم الديمقراطية التي يجب أن يسبقها وعي اجتماعي ومحاربة شاملة للفقر والتخلّف والجهل وإلا ستُنتج صناديق اقتراع وهميّة لاتأتي إلا بالخراب. وختم زيدان بالقول: “كلّنا ندرك أن مايحصل في سورية مؤامرة لا تستحقها وهذا الشعب لا يستحق ما يحصل له، كلنا كنّا ننادي بالإصلاح وما زلنا ولكنّ حقيقة المؤامرة على سوريا أصبحت معروفة ولكنّ هذا الوطن لن يموت وسوريا يجب أن تعود قوية “.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-09-19
  • 10000
  • من الأرشيف

أيمن زيدان: ما يحصل في سورية مؤامرة.. ويجب أن نتصدى للفكر التفكيري!

لم ينفِ الممثل السوري أيمن زيدان أن مشاركته في أعمال تمثيلية لا تمتّ لمشروعه الفني بصلة وليس مقتنعاً بها كمسلسل “باب الحارة ” هي لأسباب اقتصادية موضحاً: “نحن كممثلين محترفين محكومون بأن نعمل أحياناً ضمن شروطٍ لا نرضى عنها “. وفي حديث لإذاعة “المدينة أف أم” مع الإعلامي باسل محرز قال أيمن زيدان أيمن زيدان أنه بقي في سوريا لأن الحياة خارج الوطن هي حالة من العري الحقيقي فنحن جيلٌ ارتبطنا بالوطن بشكل يفوق التصور ونحن من نحتاج الوطن أكثر من حاجته إلينا فأنا لا أشعر بوجودي إلا في دمشق فهي لي الحياة ولا معنى لوجودي خارجها وهي ستعود كما كانت منبعاً للنور وسيدةً للمدن. ورأى زيدان أنه على كل الشعوب أن تتصدى للفكر المتطرف والغزو التكفيري الذي يهدّد وجودها بإسم الديمقراطية التي يجب أن يسبقها وعي اجتماعي ومحاربة شاملة للفقر والتخلّف والجهل وإلا ستُنتج صناديق اقتراع وهميّة لاتأتي إلا بالخراب. وختم زيدان بالقول: “كلّنا ندرك أن مايحصل في سورية مؤامرة لا تستحقها وهذا الشعب لا يستحق ما يحصل له، كلنا كنّا ننادي بالإصلاح وما زلنا ولكنّ حقيقة المؤامرة على سوريا أصبحت معروفة ولكنّ هذا الوطن لن يموت وسوريا يجب أن تعود قوية “.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة