تأهل منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم اليوم إلى الدور نصف النهائي لنهائيات كأس آسيا المقامة في تايلاند ليبلغ أيضا نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها تشيلي العام القادم.

وجاء تأهل منتخبنا بعد أن حقق فوزاً كبيراً بنتيجة خمسة أهداف لهدفين على نظيره الأوزبكي حامل اللقب في المباراة التي جمعتهما على ملعب راجامانغالا في بانكوك ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

وقدم المنتخب السوري أداء كبير وملفت وقلب التوقعات التي رجحت فوز المنتخب الأوزبكي، فقدم السوريون أفضل ما لديهم وأنهوا الشوط الأول بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني تابع نجوم المنتخب السوري تألقهم وأمطروا مرمى المنتخب الأوزبكي بثلاثة أهداف.

وأحكم المنتخب السوري سيطرته على مجريات المباراة وتوج أفضليته بتسجيله خمسة أهداف عبر عبد الرحمن بركات في الدقائق 16 و30 و46 ومحمد جدوع في الدقيقة 50 وأنس العاجي في الدقيقة 55 وتصدى حارس مرمى منتخبنا وليم غنام لضربة جزاء في الدقيقة 71 بينما سجل المنتخب الأوزبكي هدفه الأول في الدقيقة 60 من خطأ دفاعي والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويواجه منتخبنا في نصف النهائي نظيره الكوري الجنوبي الفائز على المنتخب الياباني 2/صفر بينما يلتقي في نصف النهائي الآخر المنتخب الأسترالي مع كوريا الديمقراطية.

يذكر بأن المباراة تأجلت لأكثر من نصف ساعة بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت قبل بداية المواجهة.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-13
  • 10073
  • من الأرشيف

سورية إلى نهائيات كأس العالم بتشيلي بعد خماسية في مرمى اوزبكستان

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم اليوم إلى الدور نصف النهائي لنهائيات كأس آسيا المقامة في تايلاند ليبلغ أيضا نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها تشيلي العام القادم. وجاء تأهل منتخبنا بعد أن حقق فوزاً كبيراً بنتيجة خمسة أهداف لهدفين على نظيره الأوزبكي حامل اللقب في المباراة التي جمعتهما على ملعب راجامانغالا في بانكوك ضمن الدور ربع النهائي للبطولة. وقدم المنتخب السوري أداء كبير وملفت وقلب التوقعات التي رجحت فوز المنتخب الأوزبكي، فقدم السوريون أفضل ما لديهم وأنهوا الشوط الأول بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني تابع نجوم المنتخب السوري تألقهم وأمطروا مرمى المنتخب الأوزبكي بثلاثة أهداف. وأحكم المنتخب السوري سيطرته على مجريات المباراة وتوج أفضليته بتسجيله خمسة أهداف عبر عبد الرحمن بركات في الدقائق 16 و30 و46 ومحمد جدوع في الدقيقة 50 وأنس العاجي في الدقيقة 55 وتصدى حارس مرمى منتخبنا وليم غنام لضربة جزاء في الدقيقة 71 بينما سجل المنتخب الأوزبكي هدفه الأول في الدقيقة 60 من خطأ دفاعي والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 87. ويواجه منتخبنا في نصف النهائي نظيره الكوري الجنوبي الفائز على المنتخب الياباني 2/صفر بينما يلتقي في نصف النهائي الآخر المنتخب الأسترالي مع كوريا الديمقراطية. يذكر بأن المباراة تأجلت لأكثر من نصف ساعة بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت قبل بداية المواجهة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة