أحرز زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان هدفين في مرمى منتخب إستونيا ليصبح أفضل هداف في تاريخ منتخب السويد بواقع 50 هدفا.

 وافتتح المهاجم السويدي (32 عاما) التسجيل بتسديد كرة طائرة بقدمه اليسرى بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة.

 وفي الدقيقة 24، أحرز إبراهيموفيتش الهدف الثاني والأخير في المباراة التي أقيمت في السويد.

 وكانت هذه المباراة التاسعة والتسعين التي يخوضها إبراهيموفيتش مع منتخب بلده.

 وحطم الهدف الثاني الرقم القياسي السابق لأفضل هدافي منتخب السويد، والذي كان مسجلا باسم سفين ريدل منذ عام 1932 بواقع 49 هدفا.

 وبعد مرور ساعة من المباراة، غادر إبراهيموفيتش أرض الملعب وسط احتفاء بالغ من المشجعين الذين تجاوز عددهم 15 ألفا.

 وقبل المباراة، ثارت شكوك بشأن إمكانية مشاركة إبراهيموفيتش بسبب مشاكل في الحلق.

 ولدى سؤاله عقب المباراة عن هدفه المفضل، قال إبراهيموفيتش إنه الهدف الذي أحرزه من تسديدة خلفية طائرة أمام منتخب إنجلترا في مباراة ودية في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2012.

 ولعب إبراهيموفيتش في السابق لصالح اياكس الهولندي ويوفنتوس وانتر ميلان الايطاليين وبرشلونة الإسباني.

  • فريق ماسة
  • 2014-09-05
  • 13458
  • من الأرشيف

إبراهيموفيتش يحطم الرقم القياسي للتهديف مع السويد

أحرز زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان هدفين في مرمى منتخب إستونيا ليصبح أفضل هداف في تاريخ منتخب السويد بواقع 50 هدفا.  وافتتح المهاجم السويدي (32 عاما) التسجيل بتسديد كرة طائرة بقدمه اليسرى بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة.  وفي الدقيقة 24، أحرز إبراهيموفيتش الهدف الثاني والأخير في المباراة التي أقيمت في السويد.  وكانت هذه المباراة التاسعة والتسعين التي يخوضها إبراهيموفيتش مع منتخب بلده.  وحطم الهدف الثاني الرقم القياسي السابق لأفضل هدافي منتخب السويد، والذي كان مسجلا باسم سفين ريدل منذ عام 1932 بواقع 49 هدفا.  وبعد مرور ساعة من المباراة، غادر إبراهيموفيتش أرض الملعب وسط احتفاء بالغ من المشجعين الذين تجاوز عددهم 15 ألفا.  وقبل المباراة، ثارت شكوك بشأن إمكانية مشاركة إبراهيموفيتش بسبب مشاكل في الحلق.  ولدى سؤاله عقب المباراة عن هدفه المفضل، قال إبراهيموفيتش إنه الهدف الذي أحرزه من تسديدة خلفية طائرة أمام منتخب إنجلترا في مباراة ودية في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2012.  ولعب إبراهيموفيتش في السابق لصالح اياكس الهولندي ويوفنتوس وانتر ميلان الايطاليين وبرشلونة الإسباني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة