ردت الفنانة السورية سلافة معمار، على النقد الذي وجه لها بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل "قلم حُمرة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية "ورد".

وقالت سلافة بحسب "الجرس": "المَشاهد عادية نُفّذت في جميع الأعمال العالمية، وليس ذنبنا أننا كنا أول من يؤدّيها عربياً، فقد تعاملنا معها بشكل تلقائي عفوي، وتساءلنا بالمقابل عن ردّة فعل المشاهد تجاهها".

وتابعت: "المكتوب غير مهني ولا يتضمّن رأي ولا يمكن مناقشته أبداً، يتضمّن أشياء أخرى لا تهمّني ولست بوارد الحديث عنها، فكلّ إنسان يرى الأمور ضمن مرجعيته الشخصية وذهنيّته".

وعن مشهد استكشافها لعلامات الدورة الشهرية قالت: “ليست مشكلتي إن كان أحد لم يرَ مشهداً من قبل على الشاشة العربية، يحتمل أن يكون قد شكّل صدمة لدى المُشاهد، لكنه لم يكن فجّاً بل حقيقياً، جسّدت حالة معتقلة عاشت ظروفاً صعبة داخل سجن منفرد، فكيف عليها أن تتصرّف؟! هل من حلول أخرى تلجأ إليها في هذه الحالة؟”.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-16
  • 11790
  • من الأرشيف

سلافة معمار تُدافع عن مشاهدها الجريئة بـ"قلم حمرة"

ردت الفنانة السورية سلافة معمار، على النقد الذي وجه لها بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل "قلم حُمرة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وقدمت فيه شخصية "ورد". وقالت سلافة بحسب "الجرس": "المَشاهد عادية نُفّذت في جميع الأعمال العالمية، وليس ذنبنا أننا كنا أول من يؤدّيها عربياً، فقد تعاملنا معها بشكل تلقائي عفوي، وتساءلنا بالمقابل عن ردّة فعل المشاهد تجاهها". وتابعت: "المكتوب غير مهني ولا يتضمّن رأي ولا يمكن مناقشته أبداً، يتضمّن أشياء أخرى لا تهمّني ولست بوارد الحديث عنها، فكلّ إنسان يرى الأمور ضمن مرجعيته الشخصية وذهنيّته". وعن مشهد استكشافها لعلامات الدورة الشهرية قالت: “ليست مشكلتي إن كان أحد لم يرَ مشهداً من قبل على الشاشة العربية، يحتمل أن يكون قد شكّل صدمة لدى المُشاهد، لكنه لم يكن فجّاً بل حقيقياً، جسّدت حالة معتقلة عاشت ظروفاً صعبة داخل سجن منفرد، فكيف عليها أن تتصرّف؟! هل من حلول أخرى تلجأ إليها في هذه الحالة؟”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة