افتتح معرض موتكس 2 في البييل في بيروت  في الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة 15/8/2014 بمشاركة فعالة للشركات السورية وبتنظيم لافت لاتحاد المصدرين السوري وهيئة تنمية وترويج الصادرات السورية.

وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور خضر أورفلي قال إن المعارض هي محطات للتحدي لأعداء سورية الذين يحاربون الشعبالسوري من ثلاث سنوات ونيّف بهَدف النيل من صموده، مشيراً إلى أن رفع العلم السوري فوق أرض تلك المعارض يمثل انتصاراً كبيراً على هؤلاء الأعداء أينما كانوا .

وأضاف وزير الاقتصاد في تصريح له عشية انطلاق فعاليات معرض سيرياموتكس 2 ، أننا نأمل أن تنطلق دورة جديدة لمعرض دمشق الدولي بأقرب فرصة ممكنة وبرعاية كريمة من قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .

ونوه الدكتور أورفلي بجهود المنظمين والمشاركين بالمعرض ، وشكر وسائل الإعلام الوطنية والصديقة التي تلقي الأضواء على هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة .

وينظم المعرض هيئة تنمية وترويج الصادرات واتحاد المصدرين السوري ويستمر خلال الفترة 15 – 18 أيلول الحالي في مدينة بيروت .

  • فريق ماسة
  • 2014-08-14
  • 11031
  • من الأرشيف

انطلاق فعاليات معرض موتكس 2 في البييل في بيروت

افتتح معرض موتكس 2 في البييل في بيروت  في الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة 15/8/2014 بمشاركة فعالة للشركات السورية وبتنظيم لافت لاتحاد المصدرين السوري وهيئة تنمية وترويج الصادرات السورية. وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور خضر أورفلي قال إن المعارض هي محطات للتحدي لأعداء سورية الذين يحاربون الشعبالسوري من ثلاث سنوات ونيّف بهَدف النيل من صموده، مشيراً إلى أن رفع العلم السوري فوق أرض تلك المعارض يمثل انتصاراً كبيراً على هؤلاء الأعداء أينما كانوا . وأضاف وزير الاقتصاد في تصريح له عشية انطلاق فعاليات معرض سيرياموتكس 2 ، أننا نأمل أن تنطلق دورة جديدة لمعرض دمشق الدولي بأقرب فرصة ممكنة وبرعاية كريمة من قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد . ونوه الدكتور أورفلي بجهود المنظمين والمشاركين بالمعرض ، وشكر وسائل الإعلام الوطنية والصديقة التي تلقي الأضواء على هذه التظاهرة الاقتصادية الهامة . وينظم المعرض هيئة تنمية وترويج الصادرات واتحاد المصدرين السوري ويستمر خلال الفترة 15 – 18 أيلول الحالي في مدينة بيروت .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة