تابعت الممثلة السورية أمل عرفة تسجيلها للنجاحات، من خلال حصولها على المرتبة الأولى في إستفتاء أهم صحيفة يومية، لنجوم الدراما السورية للموسم 2014.

وفي تصريحات خاصة بموقع "الفن"، عبّرت عرفة عن سعادتها الغامرة بتحقيقها هذا الإنجاز بالقول: "أهم ما في الإنجاز أنه جاء بتصويت من أبناء بلدي، وهذا ما يعطي للإنجاز قيمة أكبر".

وتابعت: "عندما أستطيع رسم الإبتسامة على وجوه هؤلاء الناس في هذه الظروف العصيبة، فهذا أمر مهم جداً ولا يمكن لي الإستهانة به، بل ويجعلني أنظر للإنجاز على أنه أهم من أي إنجاز يتحقق، في أي مكان آخر في العالم".

وجاء فوز عرفة باللقب من خلال إستفتاء أجرته صحيفة الثورة، وهي أهم الصحف الرسمية في سورية.

وتقدمت عرفة على كندا حنا وصباح جزائري في التصويت، بينما حصل بسام كوسا على لقب أفضل ممثل متقدماً على باسم ياخور الذي جاء ثانياً، وعلى عباس النوري الثالث، في حين حل عبد المنعم عمايري زوج أمل عرفة في المرتبة الرابعة.

يُذكر أن عرفة تألّقت في عدة أعمال للموسم الحالي، ومنها "بقعة ضوء"، "القربان"، و"الغربال"

  • فريق ماسة
  • 2014-08-10
  • 11773
  • من الأرشيف

أمل عرفة تحقق المركز الأول لموسم 2014

تابعت الممثلة السورية أمل عرفة تسجيلها للنجاحات، من خلال حصولها على المرتبة الأولى في إستفتاء أهم صحيفة يومية، لنجوم الدراما السورية للموسم 2014. وفي تصريحات خاصة بموقع "الفن"، عبّرت عرفة عن سعادتها الغامرة بتحقيقها هذا الإنجاز بالقول: "أهم ما في الإنجاز أنه جاء بتصويت من أبناء بلدي، وهذا ما يعطي للإنجاز قيمة أكبر". وتابعت: "عندما أستطيع رسم الإبتسامة على وجوه هؤلاء الناس في هذه الظروف العصيبة، فهذا أمر مهم جداً ولا يمكن لي الإستهانة به، بل ويجعلني أنظر للإنجاز على أنه أهم من أي إنجاز يتحقق، في أي مكان آخر في العالم". وجاء فوز عرفة باللقب من خلال إستفتاء أجرته صحيفة الثورة، وهي أهم الصحف الرسمية في سورية. وتقدمت عرفة على كندا حنا وصباح جزائري في التصويت، بينما حصل بسام كوسا على لقب أفضل ممثل متقدماً على باسم ياخور الذي جاء ثانياً، وعلى عباس النوري الثالث، في حين حل عبد المنعم عمايري زوج أمل عرفة في المرتبة الرابعة. يُذكر أن عرفة تألّقت في عدة أعمال للموسم الحالي، ومنها "بقعة ضوء"، "القربان"، و"الغربال"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة