نقلت مصادر مطلعة لـ ‫‏فريق المهام الخاصة عن إنشاء غرفة عمليات مشتركة في المنطقة الشرقية تشمل كل من دير الزور والرقة والحسكة مهمتها التنسيق الكامل بسبب الهجوم الذي تشنه "د ا ع ش" في محاولة منها للسيطرة على المنطقة الشرقية من سوريا .

المصادر تؤكد توجه قوة كبيرة من دمشق لضبط الوضع في المنطقة الشرقية مجهزة بكافة المعدات التي تلزم لمواجهة مسلحي "د ا ع ش" لم يتم تزويدنا بتفاصيل عنها.

كما أكدت المصادر بأن تعاون ‫‏سوري عراقي يتم الإعداد له بالتعاون مع القوى الكردية للإنقضاض دفعة واحدة على التنظيم في سوريا والعراق ستتبين تفاصيله خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-08-07
  • 13842
  • من الأرشيف

تعزيزات عسكرية كبيرة تنطلق من دمشق لضبط الاوضاع في المنطقة الشرقية

نقلت مصادر مطلعة لـ ‫‏فريق المهام الخاصة عن إنشاء غرفة عمليات مشتركة في المنطقة الشرقية تشمل كل من دير الزور والرقة والحسكة مهمتها التنسيق الكامل بسبب الهجوم الذي تشنه "د ا ع ش" في محاولة منها للسيطرة على المنطقة الشرقية من سوريا . المصادر تؤكد توجه قوة كبيرة من دمشق لضبط الوضع في المنطقة الشرقية مجهزة بكافة المعدات التي تلزم لمواجهة مسلحي "د ا ع ش" لم يتم تزويدنا بتفاصيل عنها. كما أكدت المصادر بأن تعاون ‫‏سوري عراقي يتم الإعداد له بالتعاون مع القوى الكردية للإنقضاض دفعة واحدة على التنظيم في سوريا والعراق ستتبين تفاصيله خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة