أخبرت فتاة روسية بطلة العالم لرفع الأثقال، الرئيس السوري بأنها ترغب في زيارة بلاده

تستعد الفتاة الروسية ماريانا نؤوموفا (15 عاما)، وهي بطلة العالم لرفع الأثقال من وضعية الانبطاح للناشئات، للسفر إلى سوريا.

وكانت ماريانا كتبت رسالة للرئيس السوري بشار الأسد قالت فيها: "أرى أهمية أن ألتقي أطفال سوريا في وقت تعيش فيه بلادهم أياما عصيبة، وأتحدث لهم وأعبر عن تأييدي لهم".

ونوهت ماريانا في رسالتها للرئيس السوري إلى أنها تعتقد أن زيارتها "ستخدم قضية السلام في سوريا"، وتتيح لها أن تعرف حقيقة الوضع في هذا البلد.

وقال والدها ومدربها، الكسندر نؤوموف، في تصريح لوكالة أنباء نوفوستي إن ابنته "رأت على شاشة التلفزيون تدريباً لفتيات ينتسبن إلى قوات العمليات الخاصة السورية، واعترتها الرغبة في زيارة هذا البلد وتفقُّد منشآته الرياضية ومركز تدريب المنتسبات إلى قوات العمليات الخاصة، فكتبت رسالة للرئيس بشار الأسد، ودعونا إلى السفارة (السورية)، ووعدوا بترتيب زيارة قريبا".

وكانت ماريانا ووالدها زارا جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في حزيران (يونيو) عام 2014.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-06
  • 9931
  • من الأرشيف

ماريانا نؤوموفا ..بطلة العالم تكتب رسالة لبشار الأسد

أخبرت فتاة روسية بطلة العالم لرفع الأثقال، الرئيس السوري بأنها ترغب في زيارة بلاده تستعد الفتاة الروسية ماريانا نؤوموفا (15 عاما)، وهي بطلة العالم لرفع الأثقال من وضعية الانبطاح للناشئات، للسفر إلى سوريا. وكانت ماريانا كتبت رسالة للرئيس السوري بشار الأسد قالت فيها: "أرى أهمية أن ألتقي أطفال سوريا في وقت تعيش فيه بلادهم أياما عصيبة، وأتحدث لهم وأعبر عن تأييدي لهم". ونوهت ماريانا في رسالتها للرئيس السوري إلى أنها تعتقد أن زيارتها "ستخدم قضية السلام في سوريا"، وتتيح لها أن تعرف حقيقة الوضع في هذا البلد. وقال والدها ومدربها، الكسندر نؤوموف، في تصريح لوكالة أنباء نوفوستي إن ابنته "رأت على شاشة التلفزيون تدريباً لفتيات ينتسبن إلى قوات العمليات الخاصة السورية، واعترتها الرغبة في زيارة هذا البلد وتفقُّد منشآته الرياضية ومركز تدريب المنتسبات إلى قوات العمليات الخاصة، فكتبت رسالة للرئيس بشار الأسد، ودعونا إلى السفارة (السورية)، ووعدوا بترتيب زيارة قريبا". وكانت ماريانا ووالدها زارا جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في حزيران (يونيو) عام 2014.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة