تنطلق الدورة الخامسة من مهرجان بيروت الدولي للتكريم في الخامس من أيلول (سبتمبر) المقبل في حفل يقام في نادي اليخوت في زيتونا باي في بيروت بحضور نخبة من نجوم لبنان والعالم العربي.

 دورة هذا العام ستكرّم 20 شخصيّة مبدعة من الولايات المتحدة الأميركيّة وفرنسا ولبنان والعالم العربي، فيما سيحمل الحفل اسم وليام حنّا وجوزف برباري اللذين ابتكرا شخصيّتي "توم وجيري" الكرتونيّتين وغيرها من الشخصيّات التي ما زالت مطبوعة في ذاكرة كثيرين. وكونهما من أصول لبنانيّة سيهدي الحفل لروحهما وستحمل النجمة الخامسة للمهرجان اسمهما.

 وعلمت "النهار" أنّ النجمة المصريّة شيرين ستكرّم هذا العام، إضافة إلى الفنان وائل كفوري الذي اختارته النجمة إليسا التي كرّمت العام الماضي، (لأنّ مكرّمي العام السابق يقدّمون ترشيحاتهم للنجم الذي يرونه مناسبًا ليخلفهم)، كما سيكرّم الممثل المصري حسين فهمي.

 وفي معلومات خاصّة أيضًا، كان من المفترض تكريم الفنان أنطوان كرباج، لكنّه تأجّل إلى العام المقبل بسبب ارتباطات عمليّة للممثل اللبناني في أبو ظبي.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-05
  • 11225
  • من الأرشيف

ماذا يجمع بين شيرين و"توم أند جيري" ؟

تنطلق الدورة الخامسة من مهرجان بيروت الدولي للتكريم في الخامس من أيلول (سبتمبر) المقبل في حفل يقام في نادي اليخوت في زيتونا باي في بيروت بحضور نخبة من نجوم لبنان والعالم العربي.  دورة هذا العام ستكرّم 20 شخصيّة مبدعة من الولايات المتحدة الأميركيّة وفرنسا ولبنان والعالم العربي، فيما سيحمل الحفل اسم وليام حنّا وجوزف برباري اللذين ابتكرا شخصيّتي "توم وجيري" الكرتونيّتين وغيرها من الشخصيّات التي ما زالت مطبوعة في ذاكرة كثيرين. وكونهما من أصول لبنانيّة سيهدي الحفل لروحهما وستحمل النجمة الخامسة للمهرجان اسمهما.  وعلمت "النهار" أنّ النجمة المصريّة شيرين ستكرّم هذا العام، إضافة إلى الفنان وائل كفوري الذي اختارته النجمة إليسا التي كرّمت العام الماضي، (لأنّ مكرّمي العام السابق يقدّمون ترشيحاتهم للنجم الذي يرونه مناسبًا ليخلفهم)، كما سيكرّم الممثل المصري حسين فهمي.  وفي معلومات خاصّة أيضًا، كان من المفترض تكريم الفنان أنطوان كرباج، لكنّه تأجّل إلى العام المقبل بسبب ارتباطات عمليّة للممثل اللبناني في أبو ظبي.


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة