يواصل الفنان راغب علامة دعم الجيش اللبناني في محاربته للارهاب والتطرف.وقال علامة : "من يتجرّأ على مهاجمة الجيش اللبناني سيدفع الثمن غالياً. الجيش ليس فقط رجاله الأبطال الواضعين دمهم على كفهم لحماية الشعب، الجيش هو كل الشعب."وأضاف: "المؤامرة لن تمر لن تمر، والشعب اللبناني بأكمله ملتف حول جيشه أكثر من اي يوم مضى، الشعب والجيش لن يسمحا للإرهاب ان ينتشر."

وكان علامةأعلن عن تضامنه مع الجيش اللبناني أمام العدوان الذي يواجهه منذ أيام في بلدة عرسال، وطالب مجلس الوزراء بالاجتماع وإقرار قانون يسمح للمواطنين بالتبرُّع للجيش.

وفي مداخلةٍ هاتفية عبر إذاعة “جرس سكوب” اليوم الثلاثاء، عبَّر علامة عن انزعاجه من السياسيين اللبنانيين “أصحاب أصوات النشاز”، وقال: “التاريخ سيلعن النوّاب الذين هاجموا الجيش اللبناني. فمن يقف مع الإرهابي هو إرهابي”.

وتوجَّه راغب إلى رئيس الوزراء السابق سعد الحريري طالباً منه إسكات بعض أعضاء كتلة المستقبل النيابية الذين يهاجمون جيشنا، لا سيما بعدما أعلن الحريري أنه يرفض أي سلاح موجَّه ضدّ الجيش. وأضاف: “الجيش ليس مكسر عصا، وعندما يتحدث رئيس الكتلة لا داعي لوضع العصا في الدواليب”.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-04
  • 8291
  • من الأرشيف

راغب علامة يطالب الحريري بإسكات نوابه الإرهابيين ويتوعدهم بدفع الثمن غاليا

يواصل الفنان راغب علامة دعم الجيش اللبناني في محاربته للارهاب والتطرف.وقال علامة : "من يتجرّأ على مهاجمة الجيش اللبناني سيدفع الثمن غالياً. الجيش ليس فقط رجاله الأبطال الواضعين دمهم على كفهم لحماية الشعب، الجيش هو كل الشعب."وأضاف: "المؤامرة لن تمر لن تمر، والشعب اللبناني بأكمله ملتف حول جيشه أكثر من اي يوم مضى، الشعب والجيش لن يسمحا للإرهاب ان ينتشر." وكان علامةأعلن عن تضامنه مع الجيش اللبناني أمام العدوان الذي يواجهه منذ أيام في بلدة عرسال، وطالب مجلس الوزراء بالاجتماع وإقرار قانون يسمح للمواطنين بالتبرُّع للجيش. وفي مداخلةٍ هاتفية عبر إذاعة “جرس سكوب” اليوم الثلاثاء، عبَّر علامة عن انزعاجه من السياسيين اللبنانيين “أصحاب أصوات النشاز”، وقال: “التاريخ سيلعن النوّاب الذين هاجموا الجيش اللبناني. فمن يقف مع الإرهابي هو إرهابي”. وتوجَّه راغب إلى رئيس الوزراء السابق سعد الحريري طالباً منه إسكات بعض أعضاء كتلة المستقبل النيابية الذين يهاجمون جيشنا، لا سيما بعدما أعلن الحريري أنه يرفض أي سلاح موجَّه ضدّ الجيش. وأضاف: “الجيش ليس مكسر عصا، وعندما يتحدث رئيس الكتلة لا داعي لوضع العصا في الدواليب”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة