قال المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتى دل بوسكي، إن لاعبه تشافى هيرنانديز، الذي أعلن اليوم اعتزاله اللعب دوليا، كان “رجلا هاما في أسلوب لعب الفريق ومنحه الكثير من النجاحات”.

 وقال ديل بوسكي في تصريحات للموقع الإلكتروني للمنتخب الإسباني، “إنه واحد من أعظم الركائز التي استند عليها الفريق في السنوات الماضية”.

 وأضاف المدرب “أرغب في الإعراب عن امتناني للاعب رائع، خسرنا لاعبا عظيما ويصعب العثور على شخص مثله”.

 واعتبر ديل بوسكى الذي استدعى تشافي 70 مرة للمنتخب أن الأخير سيترك فراغا في المنتخب داخل وخارج الملعب.

 وقال تشافي ، في مؤتمر صحفي، “لقد اتخذت قرارا بترك المنتخب، أعتقد أن حقبتي معه قد انتهت”.

 ووجه اللاعب الشكر لرئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا فيار وكل المديرين الفنيين للمنتخب الذين دربوه.

 وصرح تشافي “لقد كانت مرحلة رائعة وخيالية بالنسبة لي، اللعب كل هذه السنوات مع المنتخب وتحقيق كل هذه النجاحات يجعلني سعيدا”.

 وأردف اللاعب “أرحل وأنا فخور وسعيد.. سعيد لاستمرار فيسنتى ديل بوسكى فى قيادة المنتخب، ولكن حقبتى انتهت هنا، أتمنى للجميع التوفيق بعد انتقالى إلى صفوف مشجعى الفريق”.

 ويأتى اعتزال اللاعب بعد الأداء المخيب لإسبانيا فى مونديال 2014 بالبرازيل حينما خرجت من دور المجموعات عقب هزيمتين من هولندا وتشيلى وفوز يتيم على أستراليا.

  • فريق ماسة
  • 2014-08-05
  • 13003
  • من الأرشيف

ديل بوسكى: تشافي كان عنصراً هاماً في منتخب إسبانيا

قال المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم فيسنتى دل بوسكي، إن لاعبه تشافى هيرنانديز، الذي أعلن اليوم اعتزاله اللعب دوليا، كان “رجلا هاما في أسلوب لعب الفريق ومنحه الكثير من النجاحات”.  وقال ديل بوسكي في تصريحات للموقع الإلكتروني للمنتخب الإسباني، “إنه واحد من أعظم الركائز التي استند عليها الفريق في السنوات الماضية”.  وأضاف المدرب “أرغب في الإعراب عن امتناني للاعب رائع، خسرنا لاعبا عظيما ويصعب العثور على شخص مثله”.  واعتبر ديل بوسكى الذي استدعى تشافي 70 مرة للمنتخب أن الأخير سيترك فراغا في المنتخب داخل وخارج الملعب.  وقال تشافي ، في مؤتمر صحفي، “لقد اتخذت قرارا بترك المنتخب، أعتقد أن حقبتي معه قد انتهت”.  ووجه اللاعب الشكر لرئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا فيار وكل المديرين الفنيين للمنتخب الذين دربوه.  وصرح تشافي “لقد كانت مرحلة رائعة وخيالية بالنسبة لي، اللعب كل هذه السنوات مع المنتخب وتحقيق كل هذه النجاحات يجعلني سعيدا”.  وأردف اللاعب “أرحل وأنا فخور وسعيد.. سعيد لاستمرار فيسنتى ديل بوسكى فى قيادة المنتخب، ولكن حقبتى انتهت هنا، أتمنى للجميع التوفيق بعد انتقالى إلى صفوف مشجعى الفريق”.  ويأتى اعتزال اللاعب بعد الأداء المخيب لإسبانيا فى مونديال 2014 بالبرازيل حينما خرجت من دور المجموعات عقب هزيمتين من هولندا وتشيلى وفوز يتيم على أستراليا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة