أفشل الجيش رهان رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان على تحقيق تقدم جوهري

  في ضاحية الراشدين من شأنه تضييق الخناق على ضاحية الأسد للهندسة العسكرية حامية الخاصرة الغربية للمدينة عند مدخلها..

وأفادت مصادر ميدانية لـ«الوطن» أن وحدات الجيش بمؤازرة قوات الدفاع الوطني تمكنت ومنذ بداية المعركة الضروس التي استمرت ثلاثة أيام من امتصاص هجوم شاركت فيه أعداد غفيرة من المسلحين قوامها 12 فصيلاً بأسلحة ثقيلة وإجبارهم على التراجع إلى الخطوط الخلفية حيث تكفل سلاحا الطيران والمدفعية بدكها وتقويض دفاعاتها وإيقاع عشرات القتلى والمصابين.

وفي شرق البلاد، انسحب مسلحو تنظيم «الدولة الإسلامية» من قرى أبو حمام والكشكية وغرانيج التي تسيطر عليها عشيرة الشعيطات في دير الزور، في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدات بريف دير الزور الشرقي ومدينة الرقة بحسب ما ذكرت مصادر معارضة، على حين اندلعت اشتباكات بين وحدات الجيش والمسلحين في محيط قرية مجدوليا بريف القنيطرة.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-08-02
  • 11496
  • من الأرشيف

الجيش يفشل رهان تركيا على بوابة حلب الغربية

أفشل الجيش رهان رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان على تحقيق تقدم جوهري   في ضاحية الراشدين من شأنه تضييق الخناق على ضاحية الأسد للهندسة العسكرية حامية الخاصرة الغربية للمدينة عند مدخلها.. وأفادت مصادر ميدانية لـ«الوطن» أن وحدات الجيش بمؤازرة قوات الدفاع الوطني تمكنت ومنذ بداية المعركة الضروس التي استمرت ثلاثة أيام من امتصاص هجوم شاركت فيه أعداد غفيرة من المسلحين قوامها 12 فصيلاً بأسلحة ثقيلة وإجبارهم على التراجع إلى الخطوط الخلفية حيث تكفل سلاحا الطيران والمدفعية بدكها وتقويض دفاعاتها وإيقاع عشرات القتلى والمصابين. وفي شرق البلاد، انسحب مسلحو تنظيم «الدولة الإسلامية» من قرى أبو حمام والكشكية وغرانيج التي تسيطر عليها عشيرة الشعيطات في دير الزور، في حين شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدات بريف دير الزور الشرقي ومدينة الرقة بحسب ما ذكرت مصادر معارضة، على حين اندلعت اشتباكات بين وحدات الجيش والمسلحين في محيط قرية مجدوليا بريف القنيطرة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة