أعلن نائب رئيس المكتب السياسي في حركة «حماس» موسى أبو مرزوق عن أسر ضابط إسرائيلي ومقتل جنديين اثنين، اليوم. وأوضح موسى أن «أسر الضابط إسرائيلي وقتل الجنديين جرى قبل سريان التهدئة»، مضيفاً «إسرائيل أنهت الهدنة من جانب واحد ونحن ملتزمون بالهدنة ونقوم بالرد فقط على العدوان الذي نتعرض له، لكن إذا استمرت إسرائيل في خرق الهدنة فكأنها لم تكن».

فيما أكدت مصادر مطلعة أن العسكري الإسرائيلي المفقود يدعى «أدير غولدرن» وهو ضابط كبير في كتيبة عسكرية إسرائيلية.

القناة السابعة العبرية روت تفاصيل العملية وأكدت أن عناصر من كتائب القسام تمكنت من أسر ضابط في وحدة الاستكشاف بلواء جولاني، حيث خرج فدائي من أحد الأنفاق وفجر نفسه بمجموعة من الجنود للتغطية على عملية الأسر، وتلى ذلك اشتباكات عنيفة منعت الاحتلال من استعادة الجندي.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-31
  • 10629
  • من الأرشيف

الكشف عن تفاصيل أسر الضابط الإسرائيلي..حماس: عملية الأسر تمت قبل الهدنة

أعلن نائب رئيس المكتب السياسي في حركة «حماس» موسى أبو مرزوق عن أسر ضابط إسرائيلي ومقتل جنديين اثنين، اليوم. وأوضح موسى أن «أسر الضابط إسرائيلي وقتل الجنديين جرى قبل سريان التهدئة»، مضيفاً «إسرائيل أنهت الهدنة من جانب واحد ونحن ملتزمون بالهدنة ونقوم بالرد فقط على العدوان الذي نتعرض له، لكن إذا استمرت إسرائيل في خرق الهدنة فكأنها لم تكن». فيما أكدت مصادر مطلعة أن العسكري الإسرائيلي المفقود يدعى «أدير غولدرن» وهو ضابط كبير في كتيبة عسكرية إسرائيلية. القناة السابعة العبرية روت تفاصيل العملية وأكدت أن عناصر من كتائب القسام تمكنت من أسر ضابط في وحدة الاستكشاف بلواء جولاني، حيث خرج فدائي من أحد الأنفاق وفجر نفسه بمجموعة من الجنود للتغطية على عملية الأسر، وتلى ذلك اشتباكات عنيفة منعت الاحتلال من استعادة الجندي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة