استشهد 8 فلسطينيين وأصيب نحو 10 آخرون، صباح اليوم، في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي للقذائف المدفعية تجاه عشرات النازحين، الذين ذهبوا لتفقد منازلهم مع بدء سريان التهدئة الإنسانية بين فصائل المقاومة والجيش الإسرائيلي.

وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة الطبيب أشرف القدرة أنّ 8 فلسطينيين استشهدوا، صباح اليوم، وأصيب 10 آخرون في القصف المدفعي الإسرائيلي على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، مستنكراً الخرق الإسرائيلي للتهدئة بعد مرور نحو ساعتين على بدئها. كذلك أفاد شهود عيان أن «الجيش الإسرائيلي أطلق قذائفه المدفعية ونيران الرشاشات في تجاه المواطنين في كافة المناطق الحدودية لقطاع غزة»، مشيرين إلى أن «المدفعية الإسرائيلية والطائرات المروحية أطلقت العديد من القذائف والنيران الثقيلة باتجاه المواطنين، مما أدّى إلى إصابتهم بشكل مباشر».

  • فريق ماسة
  • 2014-07-31
  • 12361
  • من الأرشيف

استشهاد 8 فلسطينين بأول خرق إسرائيلي للهدنة

استشهد 8 فلسطينيين وأصيب نحو 10 آخرون، صباح اليوم، في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي للقذائف المدفعية تجاه عشرات النازحين، الذين ذهبوا لتفقد منازلهم مع بدء سريان التهدئة الإنسانية بين فصائل المقاومة والجيش الإسرائيلي. وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة الطبيب أشرف القدرة أنّ 8 فلسطينيين استشهدوا، صباح اليوم، وأصيب 10 آخرون في القصف المدفعي الإسرائيلي على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، مستنكراً الخرق الإسرائيلي للتهدئة بعد مرور نحو ساعتين على بدئها. كذلك أفاد شهود عيان أن «الجيش الإسرائيلي أطلق قذائفه المدفعية ونيران الرشاشات في تجاه المواطنين في كافة المناطق الحدودية لقطاع غزة»، مشيرين إلى أن «المدفعية الإسرائيلية والطائرات المروحية أطلقت العديد من القذائف والنيران الثقيلة باتجاه المواطنين، مما أدّى إلى إصابتهم بشكل مباشر».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة