أصدر بنك الشام الإسلامي بياناً أوضح فيه أن توقيف مدير الخزينة العامة في البنك هو توقيف لأسباب شخصية لا تمت لصفته الوظيفية أو للبنك بصلة..

البنك أوضح أن السيد أمجد عمايري مدير الخزينة العامة في بنك الشام راجع ضابطة عدلية منذ أكثر من شهر للإدلاء بشهادة تتعلق بقضية شخصية لا تمت لصفته الوظيفية أو للبنك بصلة وتم توقيفه على ذمة  التحقيق منذ ذلك الوقت ولا زالت القضية قيد التحقيق ولم يثبت ارتكاب السيد أمجد أي مخالفة حتى الآن.

بنك الشام أكد أنه قام بإعلام مصرف سورية المركزي بالواقعة وإيقاف الموظف أمجد عمايري عن العمل استناداً إلى أحكام المادة 88/أ من قانون العمل و إعلام المصرف المركزي أصولا بهذا الإجراء.

وكانت الوكالة العربية السورية للأنباء قد نشرت خبر عاجل نسبت فيه توقيف مدير الخزينة العامة في بنك الشام الإسلامي لأسباب تتعلق بمكافحة الفساد المالي.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-16
  • 14105
  • من الأرشيف

بنك الشام الإسلامي: توقيف مدير الخزينة العامة في البنك لأسباب شخصية لا تمت لصفته الوظيفية أو للبنك بصلة

أصدر بنك الشام الإسلامي بياناً أوضح فيه أن توقيف مدير الخزينة العامة في البنك هو توقيف لأسباب شخصية لا تمت لصفته الوظيفية أو للبنك بصلة.. البنك أوضح أن السيد أمجد عمايري مدير الخزينة العامة في بنك الشام راجع ضابطة عدلية منذ أكثر من شهر للإدلاء بشهادة تتعلق بقضية شخصية لا تمت لصفته الوظيفية أو للبنك بصلة وتم توقيفه على ذمة  التحقيق منذ ذلك الوقت ولا زالت القضية قيد التحقيق ولم يثبت ارتكاب السيد أمجد أي مخالفة حتى الآن. بنك الشام أكد أنه قام بإعلام مصرف سورية المركزي بالواقعة وإيقاف الموظف أمجد عمايري عن العمل استناداً إلى أحكام المادة 88/أ من قانون العمل و إعلام المصرف المركزي أصولا بهذا الإجراء. وكانت الوكالة العربية السورية للأنباء قد نشرت خبر عاجل نسبت فيه توقيف مدير الخزينة العامة في بنك الشام الإسلامي لأسباب تتعلق بمكافحة الفساد المالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة