ألقت الشرطة اليابانية القبض على فنانة بسبب إرسالها بيانات ثلاثية الأبعاد لأعضائها التناسلية.

وذكرت وكالة الأنباء اليابانية “كيودو” استنادا إلى بيانات الشرطة أن الفنانة ميجومى إجاراشى /42 عاما/ متهمة بإرسال البيانات عبر الإنترنت إلى رجل ليقوم بتصنيع نموذج لأعضائها التناسلية بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد.

وذكرت كيودو أن الفنانة التى تتخذ من طوكيو مقرا لها والتى تقوم بجمع الأموال لبناء قارب على شكل الأعضاء التناسلية قد جمعت حتى الآن نحو مليون ين( 9850 دولار) مقابل إرسال البيانات ثلاثية الأبعاد إلى متلقين عديدين.

وبحسب “كيودو”، قال إجاراشى للشرطة “لا أفهم لماذا تعتبر الشرطة تلك البيانات ثلاثية الأبعاد مواد إباحية.

  • فريق ماسة
  • 2014-07-14
  • 9513
  • من الأرشيف

القبض على يابانية لإرسالها بيانات ثلاثية الأبعاد لأعضائها التناسلية

ألقت الشرطة اليابانية القبض على فنانة بسبب إرسالها بيانات ثلاثية الأبعاد لأعضائها التناسلية. وذكرت وكالة الأنباء اليابانية “كيودو” استنادا إلى بيانات الشرطة أن الفنانة ميجومى إجاراشى /42 عاما/ متهمة بإرسال البيانات عبر الإنترنت إلى رجل ليقوم بتصنيع نموذج لأعضائها التناسلية بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد. وذكرت كيودو أن الفنانة التى تتخذ من طوكيو مقرا لها والتى تقوم بجمع الأموال لبناء قارب على شكل الأعضاء التناسلية قد جمعت حتى الآن نحو مليون ين( 9850 دولار) مقابل إرسال البيانات ثلاثية الأبعاد إلى متلقين عديدين. وبحسب “كيودو”، قال إجاراشى للشرطة “لا أفهم لماذا تعتبر الشرطة تلك البيانات ثلاثية الأبعاد مواد إباحية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة