لم نبالغ إذا قلنا أن صور الـ selfieهى هوس وجنون كل الأشخاص حول العالم، لالتقاط صور سيلفى لم نبالغ إذا قلنا أن صور الـ selfieهى هوس وجنون كل الأشخاص حول العالم، لالتقاط صور سيلفى بأفكار مجنونة أصبح الأمر مؤكدًا، ولا مفر من أن تلك النوعية من الصور أصبحت فى انتشارها كالطاعون.

وأخطر ما قام به أحد الأشخاص مؤخرًا من أجل التقاط صورة سيلفى “مطرقعة” هو رجل إسبانى، فقام بالدخول فى سبق الثيران السنوى الذى يقام فى بامبلونا، وأثناء ركضه وخلفه مجموعة من الثيران قام بإخراج هاتفه والتقط لنفسه صورة سيلفى.

والجدير بالذكر أن هذا المشهد آثار وسائل الإعلام الإسبانية، وتم تغريمه 650 جنيه إسترلينى لأن هناك قانونًا يمنع التصوير خلال هذا الحدث لأنه يُعرض حياة الفرد للخطر، كما ذكر موقع mashable.
  • فريق ماسة
  • 2014-07-13
  • 10376
  • من الأرشيف

إسبانى يُعرض حياته للخطر من أجل صورة selfie مع “ثور”

لم نبالغ إذا قلنا أن صور الـ selfieهى هوس وجنون كل الأشخاص حول العالم، لالتقاط صور سيلفى لم نبالغ إذا قلنا أن صور الـ selfieهى هوس وجنون كل الأشخاص حول العالم، لالتقاط صور سيلفى بأفكار مجنونة أصبح الأمر مؤكدًا، ولا مفر من أن تلك النوعية من الصور أصبحت فى انتشارها كالطاعون. وأخطر ما قام به أحد الأشخاص مؤخرًا من أجل التقاط صورة سيلفى “مطرقعة” هو رجل إسبانى، فقام بالدخول فى سبق الثيران السنوى الذى يقام فى بامبلونا، وأثناء ركضه وخلفه مجموعة من الثيران قام بإخراج هاتفه والتقط لنفسه صورة سيلفى. والجدير بالذكر أن هذا المشهد آثار وسائل الإعلام الإسبانية، وتم تغريمه 650 جنيه إسترلينى لأن هناك قانونًا يمنع التصوير خلال هذا الحدث لأنه يُعرض حياة الفرد للخطر، كما ذكر موقع mashable.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة